الجمال السريالي من أسرار السياحة في نيوزيلندا!



وجهات قليلة تتميز بالعديد من العجائب الطبيعية المذهلة الموجودة في هذه المساحة الصغيرة في نيوزيلندا.

السياحة في نيوزيلندا

سوف تلمح القمم المغطاة بالثلوج، والخلجان المتلألئة والأنهار الجليدية الساحلية، والغابات المطيرة، والمضايق، والأنهار المليئة بالأسماك التي تعتبر من الكنوز التي يمكن للمسافرين استكشافها.

اكتشف الأماكن السياحية البارزة في هذه الجنة:

Fiordland National Park and Milford Sound, South Island

السياحة في نيوزيلندا

منتزه فيوردلاند الوطني يحمي بعض أجمل المناظر في البلاد. نحتت الأنهار الجليدية هذا المشهد، كما نحتت المضايق الشهيرة في ميلفورد ودوسكي. يمكن للزوار استكشاف شلالات التدفقات، والجزر الخارجية، والغابات المطيرة البكر، والبحيرات الشاسعة، وقمم الجبال الصخرية.

Queenstown, South Island

السياحة في نيوزيلندا

تحوم كوينزتاون بين شواطئ بحيرة واكاتيبو المتلألئة والقمم الثلجية في ريماركبلز، وهي عاصمة المغامرات في نيوزيلندا وأحد الوجهات الرّئيسية للزوار. يُعدّ القفز بالحبال وركوب القوارب النفاثة وركوب الرمث في المياه البيضاء والطيران المظلي وتسلق الصخور وركوب الدراجات في الجبال والتزلج على المنحدرات بعضًا من الرياضات المحفوفة بالأدرينالين.

Lake Taupo and Tongariro National Park, North Island

السياحة في نيوزيلندا

في وسط الجزيرة الشمالية، على بعد بضعة كيلومترات من بحيرة تاوبو المتلألئة، أكبر بحيرة في نيوزيلندا، تعد حديقة تونغاريرو الوطنية موقعًا للتراث العالمي بسبب معالمها البركانية المذهلة وأهميتها لثقافة الماوري. في عام 1887، منح زعيم الماوري تي هيوهيو توكينو الرابع القمم البركانية لتونجاريرو ونغورووه وجزء من روابهو إلى شعب نيوزيلندا من أجل الحفاظ على هذه الأرض المقدّسة.

Auckland, North Island

السياحة في نيوزيلندا

تعدّ مدينة أوكلاند، التي تنعم بمرفأين، أكبر مدينة في نيوزيلندا -أفضل الدول لشهر العسل- وأكثر المدن البولينيزية اكتظاظا بالسكان في العالم. تحيط الشواطئ الرملية ومسارات المشي في الغابات المطيرة والخلجان الصغيرة والجزر والبراكين... بالمدينة مما يجعلها قاعدة مثالية للرحلات اليومية ومغامرات الحياة البرية.



تعليقات‎