شهر عسل مميز في أماكن تشبه الجنة!

صور افضل دولة لشهر العسل

شهر العسل هو أجمل فترة تمر في حياة الانسان، لذلك عليك أن تعمل جاهدا لتكون هذه اللحظات الأروع في حياتك. يكون اختيار الوجهة المناسبة كخطوة أولية لتنجح العلاقة بينك وبين الزوجة. اكتشف أبرز الأماكن المناسبة لشهر العسل!

ias

تايلاند

هي من أفضل المواقع المفضلة لشهر العسل من بين كل بلدان العالم. إنه مكان مميز فيه الكثير من المعابد المزخرفة، والمدن الرائعة التي تزينها القصور القديمة والشوارع المذهلة. بالإضافة الى الشواطئ الدافئة ومساحات واسعة من الرمال…

جزر المالديف

إذا كنت تبحث عن تجربة رائعة لشهر العسل، اقضي رحلتك مع الزوجة في جزر المالديف التي تعتبر المكان الرومنسي الأول في العالم، بفضل المياه العذبة والجزر الشاسعة والنسيم العليل الذي يضيف المودة الى الحب.

نيوزيلندا

تقع نيوزيلندا في الجنوب الشرقي من أستراليا، هي مكان يتسع للجبال والمنحدرات الشاهقة والمياه اللامعة والصافية. إنها منطقة الجمال الطبيعي المعروفة في أستراليا والمكان الذي يتهافت اليه العشاق من كل بلدان العالم.

تاهيتي

إذا كنت من محبي الجزر الجميلة، والزهور الغريبة، عليك إذا زيارة تاهيتي والتي تعتبر أيضا واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل. هي الجزيرة البولينيزية الفرنسية المائلة الى الجنة، والموجودة على الأرض. استمتع بالغطس والسباحة، وبركوب الخيل، أو حتى بزيارة المتاحف والمتاجر المحلية.

سانت لوسيا

هذه الجزيرة الرائعة محاصرة بالمحيط الأطلسي وبمنطقة البحر الكاريبي، وهي معروفة بشاطئها الأكثر شهرة في العالم. كما تتميز بالمناظر الجبلية الجميلة، والغابات المذهلة، والأسواق القديمة التي تحتوي على العديد من المنتجات والحرف اليدوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية