السياحة في الفلبين... رحلة تُريح الروح والجسد!

السياحة في الفلبين

الفلبين هي جنة استوائية في المحيط الهادئ، تتكوّن من أكثر من 7000 جزيرة وتوفّر ملعبًا طبيعيًا للمستكشف.

تتميز بمجموعة من العجائب الطبيعية، من البراكين وتراسات الأرز إلى الأنهار تحت الماء والكهوف الكلسية، إلى جانب الشواطئ الجميلة.

ias

تتطلّب الرحلة إلى الفلبين تخطيطًا دقيقًا، بحيث يمكنك التواصل مع المرشدين المناسبين والعثور على السكن الملائم والأنشطة المفضلة.

تعرّف إلى لائحة الأماكن السياحية الأكثر زيارة في الفلبين:

Boracay

هذه الجزيرة الصغيرة في غرب منطقة فيساياس مثالية لزوار الشاطئ الذين يرغبون بالإسترخاء البسيط في الشمس أو ممارسة الأنشطة المائية. الشاطئ الأبيض، على الجانب الغربي من الجزيرة، هو واحد من الشواطئ الأكثر شعبيّة. للحصول على إطلالة بانورامية على الجزيرة، يمكنك القيام برحلة نهارية إلى جبل Luho، لأعلى نقطة فيه.

Manila Historical Sightseeing Tour

مانيلا مدينة مثيرة ونابضة بالحياة، عليك القيام بجولة لمشاهدة معالم المدينة برفقة مرشد سياحي في أقدم حي أو حي Intramuros أو المدينة المسورة، حيث ستجد بعض أهم المعالم السياحية والمعالم الهامة.

Mayon Volcano, Albay

عليك زيارة بركان مايون في مقاطعة ألباي في جزيرة لوزون في الفلبين. هو بركان نشط مع ارتفاع يصل لأكثر من 2400 متر. معظم الزوار يريدون الإستمتاع بالبركان من خلال مشاهدته من الأرض. تحيط المسارات الطبيعية في أراضي المنتزه الوطني، حيث يمكنك أيضًا مشاهدة الحياة البرية .

Chocolate Hills, Bohol

تعرف العجيبة الجيولوجية في إحدى أجمل الجزر في العالم بوهول باسم تلال الشوكولاته، هي ظاهرة طبيعية فريدة من نوعها. منطقة محمية تتميّز بأكثر من 1200 من الجبال الصغيرة التي ظهرت فوق الأرض على مدى عدّة قرون. تنتشر هذه التلال الفريدة في كل اتّجاه، فهي خضراء خلال العام، لكن خلال موسم الجفاف، تتحوّل إلى اللون البني الشوكولاته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية