ما هي أجمل جزيرة في العالم؟

اجمل جزيرة في العالم

الجزيرة رقعة مثالية من الطبيعة الخضراء والرّمال، حيث يمكنك الإسترخاء تحت أشجار النخيل الصاخبة والنظر إلى البحر الأزرق الهادئ.

لكن في العالم، هناك عشرات الجزر الإستثنائيّة التي لا يوجد بجمالها، تعرّف إلى بعض منها:

ias

المالديف

هي موطن لبعض من الجزر السّاحرة في العالم، حوالي 26 جزيرة مرجانية طبيعية. المكان خيالي ولا يمكن وصفه ولا حتى وصف اللّوحات الطّبيعية التّي تبرز مستوى الجمال الطبيعي والخيالي. هي المكان المناسب لقضاء العطلة، وتحديداً شهر العسل لأنّ الجزر رومنسيّة.

بورا بورا، بولونيزيا الفرنسي

تقع هذه الجزيرة جنوب المحيط الهادئ. النقطة المحورية فيها حيث الجمال الإستوائي هي البحيرة الساحرة في تيكنيكولور. تعرّف على أنواع الأسماك والسلاحف وأسماك القرش، الموجودة في المياه الصافية. المكان مناسب للغوص وللسير في الغابات المرصّعة بأشجار النخيل.

بالاوان، الفلبين

تقع هذه المقاطعة جنوب غرب بورنيو. تبرز أشجار النخيل المذهلة في العديد من هذه الجزر التي تحافظ على الغابة، وتتنوّع الأسماك الإستوائية التي يمكن التعرف اليها خلال رحلة الغوص في البحر الصافي.

سيشيل

تقع هذه الجزيرة شرق كينيا. الأرخبيل يحتوي على عدد من الجزر المرجانية حيث الأدغال والشعاب المرجانية والشواطئ البركانية المبطنة بالنخيل والمحاطة بالصخور العملاقة. تقريباً نصف مساحة هذه الجزر الإستوائية محمية.

سانتوريني، اليونان

من أكثر الأماكن الرائعة والمثيرة في العالم، استمتع بأشعّة الشمس الدافئة وبالطبيعة الخلابة والنسيم العليل وبالبيوت الفريدة ذات الأسقف الزرقاء. تعتبر سانتوريني من أكثر الأماكن شهرة وزيارة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية