إذا كنت أصلع ليس بالضرورة أنك ذكي وجذاب!

الرجل الاصلع غير جذاب

يقلق الكثير من الشباب خاصّة مع الاقتراب من سنّ الثلاثين من مواجهة مشكلة الصلع.

الصلع ليس بهذه المسألة الخطيرة التي يجب ان تحرجك او حتى تغضبك بل عليك ان تعرف انه بهذه الطريقة انت أصبحت أكثر وسامة وجاذبية من السابق.

ias

نعم! صدّقوا، فقد تبيّن في إحدى الدراسات ان الرجل الأصلع هو أكثر ذكاءً وقوّة من غيره تماماً مثل النجم ذا روك الذي يملك جاذبية لا يمكن ان تقاومها امرأة في العالم. ليس هذا فقط، بل ان الرجل الأصلع هو أقلّ عرضةً من غيره بإمكانية الإصابة بسرطان البروستات.

لكن هذا الأمر يتضارب تماماً مع الواقع الذي نلمسه اليوم: بعض رؤساء العالم تحديداً مثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب او الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون او حتى الأمير هاري، لهم جاذبية لم يستطع احد إنكارها. كيف ذلك؟

الرئيس ترامب ذات لون البشرة البرتقالية والتسريحة العادية لا يمكن ابداً ان نتخيّله أصلعاً ذلك لأنه سيفقد الكثير من جماله وثقته بنفسه ولن يلفت الانتباه ابداً اليه كما وأنه سيخسر من هيبته وقوّته على الأرض.

من هنا، يمكننا ان نفكّر ببعض الأمور ان الرجل الأصلع مثلاً لن يفلح في مجال السياسة والأعمال، حسب ما ظهرت نتيجة إحدى الإحصاءات وهذا ما يدفع غالبية الرجال في الفترة الأخيرة الى إجراء عمليات زراعة الشعر في مختبرات التجميل والعناية بالشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية