فيديو.. الحمير تتشارك الطريق مع السائقين جنوب السعودية!

الحمير السائبة تهدد سالكي طريق دولي جنوب السعودية

نسمع ونرى كثيرا من الحوادث في السعودية بسبب اخطاء الطريق والحفريات وربما فلاش ساهر والحيوانات السائبة التي تقطع الطريق مسببة المشاكل لكن ان تشارك الحمير الطريق مع السائقين في السفر داخل السعودية تعد جديدة.

ولذلك اختار المواطنون في جنوب السعودية ان يعدوا شكواهم بسبب انتشار الحمير السائبة على طريق دولي في المناطق الجنوبية من السعودية والتي باتت تهدد قائدي المركبات العابرة، بعد أن تسببت بالكثير من الحوادث.

ias

وأبدى احد المواطنين استياءه وقام بالتقاط صور عدة في طرق مختلفة لانتشار الحمير على جانب الطريق وشارك الصور مع صحيفة "المواطن" السعودية لتنقل صوتهم للمسؤولين.

وقال المواطن علي الهروبي أن عدم وجود سياج يمنع عبور تلك الحمير يهدد المركبات السالكة بالطريق بوقوع حوادث اصطدام عند مرورها، وخصوصًا أثناء الليل، مطالبًا الجهات المعنية- على رأسها وزارة النقل- بإيجاد حلول عاجلة لتلك الحمير المنتشرة، وخصوصًا على الطريق الرابط بين محافظتي سراة عبيدة وظهران الجنوب، قبل أن تتسبب بالمزيد من الحوادث.

يذكر أن من اكثر الحيوانات عبوراً للطريق في السعودية مسببة المشاكل هي الجمال وتأتي بعدها الاغنام والقرود والحيوانات الصغيرة والآن الحمير.

إقرأ أيضاً: بالفيديو ..اغلى حادث اصطدام بين سيارتين في قطر والسائق يضحك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية