هل يجوز الجماع بعد الأكل؟

الجماع بعد الأكل

بعد كل زواج، هناك عملية جنسية لا بد من حصولها وهي تُعرف باسم الجماع. هي العلاقة التي تتم بين كل رجل وامرأة، والتي تهدف الى تأسيس عائلة للتكاثر وحفظ النوع. يكون الجماع على مراحل، إذ تكون أولى الخطوات بالإثارة الجنسية.

ias

وقد تنوعت الدراسات التي خصصت الجماع للبحث في مضمونه وللتعرف الى أنواعه وأشكاله وكل ما له علاقة فيه. وفي الوقت الحالي قد يتساءل البعض عما إذا كانت هذه العملية الجنسية تجوز أو لا تجوز بعد تناول الطعام!

وقد تبين مع الوقت، أن ليس للجماع أي تأثير سلبي لا على المرأة ولا على الرجل، خاصة بعد الأكل، فهو لا يترك وراءه أي أثر سلبي أو أضرار. إنما هو من العلاقات التي تفيد الجسم والتي تحمل في طياتها فوائد كثيرة للصحة، خاصة بعد الإشباع الجنسي من حيث العاطفة والأحاسيس، فضلا عن دوره الفعال والرئيسي في تنظيم بيولوجيا الجسم بما فيها الهرمونات.

تعرف الى أهمية شرب المياه بعد الجماع

ويجب التركيز على نقطة أساسية، وهي الجماع بعد فترة صيام طويلة، وهي عملية طبيعية لا خوف منها، ولكن عليك أن تعلم أنه لن يكون أداؤك جيد لأن الجسم في إرهاق بسبب سوء التغذية التي مررت بها في هذه الفترة.

خلاصة الموضوع، إن الجماع من الأمور المفيدة للجسم ولاستقراره، وهي يمكن أن تحصل في الفترة التي تريدها، ولكن بطريقة معتدلة حتى تحافظ على الراحة الجنسية عند الطرفين.

اقرأ المزيد عن أضرار كثرة الجماع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية