بالصور| سعودي يعثر على ثعبان ضخم في منزله!

التقاط ثعبان كوبرا ضخم في منزل مواطن سعودي

التقاط ثعبان كوبرا ضخم في منزل مواطن سعودي

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ الثعابين بالظهور بسب ارتفاع الحرارة خاصة في المناطق الحارة، فيتعرّض بعض الأشخاص لحوادث لدغ من الثعابين.

تفاجأ مواطن يسكن في منطقة عسير بعثوره على ثعبان ضخم في حوش منزله الذي يقع في قرية إسمها الفضول والتابعة لمحافظة النماص وتمكّن هذا الرجل من الإمساك بالثعبان الذي تبيّن أنه من نوع "كوبرا".

ias

يعتبر هذا النوع من الثعابين خطير جدّاً فلدغة سامة واحدة منه قادرة أن تقضي على حياة إنسان خلال ساعات قليلة، ولكن العناية الإلهية أنقذت هذا الرجل من الموت.

بعد أن كان يتحضر للخروج من منزله تفاجأ المواطن الذي يدعى زايد الشهري بالثعبان في الحوش فهاجمه بالعصا واستطاع أن يسيطر عليه ويلتقطه.

بحسب ما قاله "الشهري" هذا النوع من الثعابين يسمى "الحوة" في قريته والقرى المجاورة، وهو موجودٌ بكثرة في تلك المناطق وتعرض عدد كبير من أصدقائه للدغات من هذا الثعبان فهو مشهور بسرعته وتنقّله وقدرته على الدفاع عن نفسه بشراسة لأنه يهاجم الإنسان بسرعة إذا شعر بالخطر.

إنتشرت صور الثعبان الضخم على مواقع التواصل وأثارت هذه الصور رعب من رآها لذلك يجب أخد الحيطة من هذه الثعابين وخاصة في بداية فصل الصيف.

إقرأ أيضاً: السعودية: من وضع جلد ثعبان في وجبة أحد مطاعم بيشة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية