اليكم ما تعنيه هذه التفاصيل الصغيرة في القميص

التفاصيل السرية في القميص

في كلّ مرة نشتري قميصاً جديداً، نجد الكثير من التفاصيل الصغيرة التي ترافق هذا القميص لم نتوقّع يوماً الطريقة الأصحّ لاستعمالها.

عادةً ما نبادر الى انتزاع هذه الرقعة الصغيرة في القميص الجديد لأنها تزعجنا عند ارتدائها غير آبهين بالمعلومات التي تزوّدنا بها عن طريقة غسل القميص او تجفيفها. ومن الأمور التي نراها دائماً مرفقة مع ازيائنا الجديدة، هو هذا الكيس الصغير الذي يحتوي على زرّ وقطعة من القماش. لماذا ينفع وجود هذه الأزرار في اكياس النيلون الصغيرة؟ يتبادر الى أذهاننا للوهلة الأولى، ان هذه الأزرار هي بديلاً للزرّ الذي نفقده.

ias

ولكن فعلياً، ان هذا التفكير خاطئ ولا علاقة له ابداً بالأزرار المفقودة. كل ما في الأمر، ان قطعة القماش هذه وضعها مصمّمو هذا القميص لكي تختار مسحوق الغسيل الأنسب للغسيل. مثلاً، اذا لاحظت ان لون القميص تغيّر الى الإصفرار او حتى تفتّت زرّ القميص، عليك ان تتنبّه لعدم استمعال هذا المنتج واستبداله كي لا تتلف قميصك الجديد.

ومن أسرار الملابس التي كنا نجهلها، هو وجود هذه الثقوب الدائرية في منطقة تحت الإبط. فما الغرض منها؟ نجد هذا النوع من الثقوب في القمصان الرجالية وذلك كي تساعد على التخفيف من مشكلة التعرّق التي قد تعاني منها خاصّة في فصل الصيف.

بعض الرجال، قد لا تنفع معهم مزيلات العرق او المعطّرات فكان ان أوجد الخبرائ هذا التصميم للمحافظة على الجلد والبشرة.

أما الأشخاص الذي يتنقّلون كثيراً ويسافرون، لوجدوا ان هذه الشرائط التي يجدونها في القميص او في الشورت ستسهّل عليهم كثيراً فكرة تجفيف الملابس المبلّلة. فهم فقط، يقومون باستعمال هذه الشرائط بدلاً من المشابك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية