نصائح تساعدك على التعامل مع الزوجة الغيورة!

التعامل مع الزوجة الغيورة

الغيرة هي مشكلة تواجه النساء بشكل كبير، فإن وجدت بين الزوجين يمكنها أن تهدد استقرار الحياة الزوجية وتؤدي الى الطلاق. فلكي تتفادى الوقع في هذه الدوامة، تابعنا في بعض النصائح التي تساعدك في تخطي هذه الأزمات وتعلمك كيفية التعامل مع الزوجة الغيورة.

ias

قبل البدء بإعطاء النصائح يجب على كل رجل أن يعلم بأنّ الغيرة صفة ملازمة لكثير من النساء وليست خاصة بزوجتك فقط، كما الرجال أيضاً فمن الممكن أن تكون أنت أيضاً رجلاً غيوراً. لذا من الممكن أن يتفاقم الوضع أو أن يخفّ بحسب تعاملك أنت معه. من هنا يجب عليك تقبّل الوضع، والتعامل معه لكي تخلّص زوجتك من هذه المشكلة التي تهدد إستقرار حياتكما الزوجية.

في البداية تعتبر الثقة بين الزوجين من أسياسيات الحياة الزوجية لذلك يجب إخبار الزوجة بكل شيء كما هي أيضاً. هذا إضافة الى مناقشة كل شيء بينكما بل من ترك الأمور غامضة بينكما، استمع لها جيداً ولمخاوفها وحاول أنت أن تطمئنها بكلامك. وأحرص عزيزي على منح زوجتك وقتاً كافياً لا بل خصص وقتاً لها، فبذلك ستخلق بينكما القليل من الطمأنينة بدل الخروج بمفردك أو مع الأصدقاء وتركها بمفردها في البيت.

لا تجعل حياتك منفصلة عن زوجتك بحيث تنشغل بحياتك وأنشطتك دون مشاركتها، لكي تخفف من شعور المرأة بالغيرة يفضل أن تدخلها في دائرة العلاقات الاجتماعية وأن تجعلها جزءا منها، ومشاركتها بعضاً من افكارك ومخطاطاتك المستقبلية.

في النهاية ننصحك بالتخطيط لإجازة تقضيها معها، وتذكر أن ترسل لها الورود من وقت لآخر ، وأن تراسلها بعبارات الحبوالغرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية