حسب خبراء الموضة ما هي الالوان التي تناسب البشرة السمراء بالصور

 الالوان التي تناسب البشرة السمراء بالصور

يحدث احياناً ان تعجبنا قميص او جاكيت ما، لكن قد لا نشتريها وذلك لأنها لا تليق بنا بكلّ بساطة! يرتكب الكثير من الأشخاص أخطاء في إطلالاتهم وهذا لأنهم لا يدركون او يحسنون اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتهم.

ias

أصحاب البشرة السمراء، يختلفون عن غيرهم بجاذبية مميّزة لهذا يجب عليهم التأنّي في خيارات أزيائهم اليومية او حتى في المناسبات. ماذا يمكن ان يختار أصحاب البشرة السمراء؟

اللون البيج: لا ينصح خبراء الموضة والأزياء، الشابّ ذات البشرة السمراء باعتماد اللون الأبيض خاصّة الثوب الأبيض في إطلالته اليومية. يمكنك مثلاً، ان تتّجه الى اختيار اللون البيج بكلّ تدرّجاته لأنه يناسب لون بشرتك أكثر من الأبيض الصارخ.

الألوان الداكنة: لا ننصحك ابداً ان تعتمد الألوان الداكنه مثل الاسود او الكحلي او البني : اما إذا كنت تحبّ ارتداء الملابس السوداء، حاول ان تنسّقها مع سترات او أكسسوارات بألوان زاهية وفاتحة تعطيك بريقاً. البدلة الرسمية يمكنك ان تختارها باللون الأسود وتنسّق معها قميصاً أبيض.

الألوان الصارخة: ليس محبّذاً ابداً ان ترتدي قيمصاً أحمر اللون او جاكيت باللون الأصفر فوق ملابسك: إذا كنت تجد ان هذه الألوان تعبّر عن شخصيتك، يمكنك ان تزيد هذه اللمسة بطريقة كلاسيكية في الوشاح مثلاً لتعطي إطلالتك القليل من الحيوية والتجدّد.

هذا ونلفت انتباهك انك لن تحتاج ابداً الى اختيار الملابس ذات الألوان الفاتحة من اجل تفتيح البشرة: بل يمكنك ان تركّز اهتمامك على اللون البرتقالي واللون الأخضر الداكن او اللون الذهبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية