سعودية ترمي الأموال على أطفالها وتغمرهم بالذهب!

على الأطفال؟

على الأطفال؟

لم يتبدل المشهد. على الرغم من تحرك أعلى السلطات في المملكة العربية السعودية إلا أن مظاهر الإسراف تنتشر أكثر. هذا فقط ما نعرفه عبر مواقع التواصل.

لعل هذه المشاهد تحصل يوميا في المملكة وما نراه عبر مواقع الإنترنت هو القليل منها. بعد الأب الذي غيّر إسم إبنه تحت عنوان "المفاخرة والكرم" إليكم مشهد الأم التي تلقي الذهب والأموال على أولادها.

ias

وفق مواقع سعودية محلية، تداول ناشطون مقطع فيديو أثار سخط العديد من الأشخاص إذ أنه يبيّن مشهد والدة تجعل أولادها يرتدون الذهب في مشهد اعتبره البعض "مقرفا".

ليس ذلك فقط، نثرت الأموال كي يشعر أولادها أنهم متفوقون على غيرهم ربما، فيما يجلس الأولاد الثلاثة متبسّمون لا يعلمون على الأرجح ماذا تفعل والدتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=eyb5xJQJB8E

كل هذا حصل على الرغم من تحذير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتحرك الشرطة تجاه فيديو الأب الذي مثّل مشهد نحر إبنه إكراما للضيف.

هذا وعلّق محمد بن نواف على فيديو الوالدة الجديد "فجأة طلعوا المبذرين بصورة مفجعة ! من شأن الله عز وجل ان يأمر بخروج المترفين ليفسدو فينا .. كما في الآية {وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية