اكلات تزيد الشهوة عند الرجال لا بدّ لك ان تتناولها يومياً!

اكلات تزيد الشهوة عند الرجال لجماع ناجح

النظام الغذائي مسؤول بطريقة مباشرة وواضحة بالأداء الجنسي اثناء العلاقة الحميمة. فقد أثبتت الكثير من الدراسات ان ما تتناوله يومياً يؤثّر كثيراً على أداء الرجل تحديداً، مما يزيد من الشهوة والرغبة الجنسية.

ias

تكثر الأسباب التي تجعل العلاقة الحميمة تتراجع: فقد تفكّر في اعتماد الوضعية المناسبة او حتى تناول الأطعمة التي تغذّي هرمون التستوستيرون فتزيد الشهوة الجنسية بوضوحٍ تامّ.

1-البيض:

مهما كانت الطريقة التي تتناول فيها البيض، فهو يحمل لك من الفوائد والمنافع. هي تحتوي على الكثير من البروتين والأحماض الأمينية التي تحميك من أمراض القلب الفجائية وتقوّي قدرتك على الانتصاب.

2-المكسّرات:

تناول حفنة واحدة من المكسّرات يومياً ولاحظ التطوّر والتقدّم في حياتك الجنسية. الكاجو غني كثيراً بالزنك كما والأوميغا 3 الذي تزيد من الاستجابة الجنسية. هذه الموادّ ترفع من مستوى الدوبامين في الدماغ الذي يعزّز الذاكرة والمزاج والرغبة الجنسية والشهوة.

3-البطيخ:

من أفضل الفواكه التي ننصحك بتناولها في فصل الصيف. تؤمن لك فاكهة البطيخ حماية كبيرة من سرطان البروستات ومن الالتهابات الأخرى. العلماء قاموا بتشبيه هذه الفاكهة الصيفية بحبّات الفياغرا نظراً لتأثيرها على عملية الانتصاب.

4-الفراولة:

الفريز او الفراولة مصدرٌ مهمّ بالفيتامين B الذي يؤثّر او يرتبط بانتاج السائل المنوي عند الرجل. فلا تنسَ ان تتناول يومياً حبّتين من الفراولة لعلاقة حميمة ناجحة وممتازة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية