هذه هي الأكسسوارات التي ترافق السيجار

اكسسوارات السيجار الكوبي

يختلف السيجار عن السيجارة العادية بالكثير من الأمور، خصوصاً وأن الأول يعتمد على بعض القواعد الأساسية لتدخينه.

هذا ويرافق السيجار أيضاً، أكسسوارات كثيرة لا بد من أن تتواجد معك إذا كنت من عشاق هذا النوع من السجائر. إلا أن البعض منها بإمكانك أن تستغني عنه فهو ليس بأساسي. في التالي سنتعرف على أبرز الأكسسوارات التي ترافق السيجار في معظم الجلسات.

ias

القطاعة

من الضروري أن تتزود دائماً بالقطاعة كي تتمكن من تدخين أي سيجار، لأن هذا الأخير وفي معظم الأحيان، لا يتوفر مقطوعاً في الأسواق. وعندما تقرر شراء هذه القطعة، عليك أن تختار تلك الممتازة حتى ولو كانت مرتفعة الثمن.

المقص

وإذا لم تكن تحب استخدام القطاعة، فبإمكانك أن تستخدم مقص مستدير الطرف كي تتمكن من قطع الناحية الخلفية للسيجار. وكما القطاعة، من الضروري أن يكون المقص حاد الأطراف.

الولاعة

يفضل دائماً أن تستخدم عود الكبريت عندما تقرر إشعال السيجار الكوبي، أما إذا أردت استبدال هذه الطريقة بالولاعة، فعليك أن تستخدم تلك المخصصة لهذا النوع من السجائر.

المحفظة

وهي من الأكسسوارات التي لا يفضلها كثيرون، تسمح لك بوضع سيجار آخر فيها كي تتمكن من تدخينه في وقت لاحق خلال النهار أو المساء. إلا أن هذه القطعة تعتبر ثانوية وليست أساسية.

البراد

إذا بدأت تصبح من المدمنين على السيجار ولم تستطع الإقلاع عنه، عليك أن تشتري هذا النوع من البرادات، فهو يقدم للسيجار الرطوبة والحرارة المالثية لحفظه من التسوس والتلف.

المنفضة

عندما تتواجد في أحد المطاعم أو المقاهي أطلب دائماً أن يحضروا لك منفضة مخصصة للسيجار. هذا ومن الضروري أن تتواجد تلك المنفضة في منزلك أيضاً عندما تصبح من عشاق السيجار الكوبي.

إقرأ أيضاً: قواعد لا بد من اتباعها عند تدخين السيجار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية