هذه هي أكثر وظيفة مملة في اولمبياد ريو 2016!

اكثر وظيفة مملة في اولمبياد ريو 2016

اكثر وظيفة مملة في اولمبياد ريو 2016

يتابع العالم بأسره منافسات الأولمبياد 2016 التي تقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيليّة، فهذه البطولات العالمية تشكل هدفا لكل الهواة ليحصلوا على الميداليّات والبطولات.

يعمل آلاف الموظفين في مختلف المجالات والإختصاصات على تنظيم هذه البطولة وليضمنوا أن كل الأمور تسير بحسب الخطة، ولكن تبقى بعض الوظائف مملّة اكثر من غيرها فما هي الوظيفة الأكثر مللاً من بين هذه الوظائف؟ يعتقد البعض أن الوظيفة الأكثر مللاً في تاريخ الأولمبياد هي المنقذ في أحواض السباحة الأولمبيّة، فيقضي عمل هؤلاء بأن يتقذوا السباحين الماهرين في حال غرقوا أي أنهم فعليا لا يقومون بأي شيء طوال البطولة.

ias

في الواقع إنتشترت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمنقذة في أحواض السباحة الأولمبيّة جالسة وراء أحد السباحين الذين كان يتحضر قبل البدء بالسباق وقيل بأن هذه المنقذة تعمل في أكثر وظيفة مملة في عالم الأولمبياد كونها ولا تقوم بأي شيء سوى مراقبة السباحين ولن تقوم بأي شيء طبعاً فمن المستحيل أن يغرق هذا السباح الماهر في حوض سباحة.

المشكلة أن القانون في البرازيل ينص على موجود منقذ سباحة في أي حوض تتجاوز أبعاده الـ20 قدماً للطول والعرض لذلك يجب أن يكون المنقذ موجوداً في الأحواض الاولمبية ولكن هؤلاء المنقذين واثقين بأن لا ولن يكون هناك حاجة لوجودهم أبداً في البطولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية