بالفيديو | كاسبر حقيقي.. في المحيط!

كاسبر حقيقي.. في المحيط!

كاسبر حقيقي.. في المحيط!

يعتبر عالم البحار من أوسع أبواب العالم وقد أكد العلماء أنهم ورغم الإكتشافات الكثيرة لم يعرفوا بعد سوى القليل عن هذا العالم الواسع، فالمخلوقات البحريّة عديدة ولكن هل صحيح ان هناك أشباحاً في قعر البحر؟

إكتشفت إحدى مراكب البحث تحت الماء مخلوقاً نراه للمرة الأولى شبيها بالشبح من حيث الشكل، وقد عثر عليه في أعماق المحيط الهادئ بالقرب من مدينة هاواي.

ias

وقد أكدت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي أن كاميرا المراقبة الموجودة في المركبة رصدت هذا المخلوق على عمق 4.29 كلم تقريباً.

بعد نشر الصور على "تويتر" أطلق بعد الأشخاص على هذا المخلوق إسم "كاسبر" أو "الشبح الودود" كونه مخلوقا أبيض اللون يشبه الشبح الذي كنا نراه في الرسوم المتحرّكة.

بحسب الإدارة، يعيش هذا المخلوق في المياه الضحلة وهو من أنواع الأخطبوط ولكنها المرة الأولى التي يتم العثور فيها على مخلوق كهذا، فهو يحمل خلايا صبغية تتميّز بها معظم طائفة الرأسقدميات كما يبدو أنه لا يملك الكثير من العضلات بحسب ما قال ميكيل فيكوني _ عالم أبحاث الحيوان.

وقامت الإدارة ببث فيديو يظهر فيه الأخطبوط الشبح على موقعها الإلكتروني الخاص بحيث يظهر هذا المخلوق مستدير الشكل ذو عينين خاليتين من أي تعبير و أذرعة شبيهة بأذرعة الأخطبوط.

إقرأ أيضاً: اغرب 5 وحوش تعيش بيننا لكن.. هل تجرؤ على رؤيتها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية