اكتشف أجدد أقلام كارتير 2017 لتجدّد الكتابة!

اقلام كارتير 2017

بدأ العصر الذهبي للأقلام في عام 1920، عندما أصبحت أعمالاً فنية ورموزاً ثمينة. في الوقت الحاضر عدد قليل من الناس يهتمّ بالقلم، والسبب عدم الحاجة إليه في ظلّ التكنولوجيا!

ومع ذلك، لا يزال هناك سوق نشط لأدوات الكتابة الجميلة، ومن يحبّ القلم هو على استعداد لدفع أسعار باهظة للحصول على القلم المناسب.

ias

كارتير من الماركات العريقة التي اشتهرت بتصنيع الأقلام الفاخرة والفريدة، وقد تميّزت هذه الأقلام مثل أقلام مونت بلانك وغيرها من الماركات التي قدّمت أدوات كتابة لا مثيل لها.

تعرّف إلى أقلام مونت بلانك الأجمل في العالم:

قلم النمر

طبعة محدودة من 50 قطعة مرقّمة بشكل فردي. استثنائي ورائع يمزج البلاديوم الأسود مع الفضة. عيون النمر خضراء والستاند مصنوع من الكريستال الفخم. قلم التنين معروف بأنّه يترك آثار كتابة رائعة، وسيكون رفيقاً ممتازاً في جيبك أو في حقيبتك.

قلم التنين

طبعة محدودة من 8 أقلام مرقّمة بشكل فردي. هذا القلم يأخذ شكل التنين ويتميّز بالألوان العديدة الممزوجة بطريقة فنية مبدعة. يعتمد على الذهب عيار 18 قيراطاً، ومناسب ورائع للكتابة. يمكن أن يرافق رجال الأعمال بكل ثقة.

قلم ميناجري

قلم استثنائي من كارتير، مناسب للديكور. سوف تلمح شكل هذا القلم حمار وحشي هو مقلّم باللونين الأسود والفضي ويعتمد على الذهب عيار 18 قيراطاً، غريب بشكله ورائع عند الكتابة وسهل للتّخطيط والإمعان في الكتابة.

قلم عصافير الحب

طبعة محدودة من 10 أقلام مرقمة بشكل فردي. هذا القلم من أجمل أقلام مجموعة كارتير. مثالي لتزين به المكتب ولتستخدمه لكتابة الرسائل وغيرها. شكله يدلّ على الفخامة وعلى جودة المواد المستخدمة من كارتير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية