فيديو صادم يظهر تخزين عجينة "دومينوز" قرب المرحاض!

هنا تخزن (SCOTT WHISPELL)

هنا تخزن (SCOTT WHISPELL)

في فيديو صادم إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر تخزين أحد اشهر مطاعم الوجبات السريعة عجينة البيتزا في دورات المياه.

زعم أحد العاملين في مطعم "دومينوز" الشهير بتقدم البيتزا أن فرع المطعم في كينغستون بمدينة نيويورك الأمريكية يخزن عجينة البيتزا في دورات المياه بالقرب من المرحاض. خبر صادم كوجبة "ماكدونالدز" التي بقيت كما هي بعد 6 سنوات! ونشر هذا العامل مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" يدعّم ما قاله بأن دخل إلى دورات المياه في المطعم وكشف عن كتلات العجين الموضوعة في علب زرقاء مقفلة ثم يحول الكاميرا إلى المرحاض بجانب هذه العلب مباشرة.

ias

يدعى العامل الذي نشر الفيديو سكوت ويسبل وأشار إلى أنه طرد من المطعم بعد تصويره، زاعما أن أقراص العجين بقيت لمدة ساعة ونصف الساعة في المرحاض قبل أن تتم إزالتها.

هذا وكشف ويسبل لصحيفة "ديلي فريمان" المحلية أن إدارة دومينوز لم تستجب لطلباته المتكررة لإزالة العجين قائلا " لم يكن هدفي أن أنشر الفيديو لكن لا يجب وضع الغذاء في الحمام".

https://www.youtube.com/watch?v=D3p3G3pEpl0

> كيف ردت الشركة؟

على صفحة الفرع عينه على موقع "فيسبوك" وصف المطعم مقطع الفيديو بـ"الإبتزاز السافر"، مشيرا إلى أن هذا الموظف ابتزها بالفيديو عند طرده لأسباب أخرى وأكد أنه لن يحل الأمر إذا لم يبق موظفا.

وأضاف المطعم "مزاعمه كاذبة ولن نسمح له بابتزازنا ولدينا مطابخ 5 نجوم".

من جهتها أصدرت شركة "دومينوز" بيانا أكدت فيه أنها تحقق بالحادثة "لكن مطعم كينغستون يعتمد أعلى معايير النظافة".

كما أشارت إلى أن "سلامة الغذاء هي على رأس أولوياتنا ولن نسمح لهذا الشيء أن يحدث". أضافت "لدينا أسبابنا للإعتقاد أن هذا الفيديو غير دقيق وندعو السلطات المحلية للتحقيق بالأمر".

إقرأ أيضا: مرتاح البال.. فأر يتغذى داخل أشهر مطاعم جدة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية