ما هو افضل وقت لممارسة الجماع؟

افضل وقت للجماع

يبحث الزوجان في علاقتهما عن اجمل الأوقات واللحظات التي تشعل نار حبّهما من جديد! في الصباح او في المساء، قد تختلف الأوقات ولكن النتيجة واحدة: علاقة حميمة ناجحة وممتعة الى أبعد الحدود.

ias

وهنا يطرح الزوجان دائماً هذا الاستفهام: متى هو افضل وقت للجماع؟

اخصائيو الحياة الجنسية وجدوا جواباً واضحاً لهذا الاستفهام الذي يطرحه الزوجان، خاصّة حديثي الزواج. وحتى لو تعدّدت وكثرت الأعذار، إلا ان النتيجة ستكون مرضية اكثر لو التزمتم بهذه الأوقات المحدّدة.

1-في الصباح:

لا تتعجّبوا لو سمعتم ان الوقت المناسبة لممارسة الجنس هو في الصباح الباكر، مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم. فالإفرازات من هرمون التستوستيرون ستكون اقوى مما يؤثّر ايجاباً على الاندروفين والمزاج طوال النهار.

2- بعد التمارين الرياضية:

ان تدفق الدم الى كافة اعضاء الجسم خاصة التناسلية، سيكون اكبر بعد القيام بتمارين رياضية او ركوب الدراجة مثلاً. فالرغبة الجنسية تكون اكبر خاصّةً مع زيادة افرزات هرمون التستوستيرون.

3- بعد يوم متعب وشاقّ:

اشارت آخر الدراسات ان ممارسة العلاقة الحميمة بعد نهار طويل وشاقّ في العمل، سيحسّن من مزاجك ويريحك في الليل. فأنت ستجد في شريكك الراحة التي تفتّش عنها!

4- ارتفاع مستوى الادرينالين:

يتأثّر جسم الانسان كثيراً خاصّة بعد تجربة اشياء جديدة مثل القفز بالمظلّة او مشاهدة فيلم رعب قوي جدّاً. فالأدرينالين المرتفع في الجسم، يزيد من الرغبة والمتعة الجنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية