هذه هي افضل وضعية للجماع:جرّبوها لمتعةٍ لا مثيل لها!

افضل وضعية للجماع 2016

يؤكّد أغلبية خبراء الصحة الجنسية في دراساتهم ان المرأة غالباً ما تقنع زوجها بوصولها الى الرعشة الجنسية مع العلم انها لم تصل اليها او حتى لم تشعر بها. الرجل، الذي يبذل قصارى جهده لإرضائها او حتى لبلوغه النشوة يفتّش عن اجدد الطرق واقوى الوسائل لتحقيق الجماع الناجح.

ias

ولا نكتفي هنا بإرشادك الى طريقة التعامل مع زوجتك اثناء الجماع او قبله مثل اصول المداعبة بل عليك ان تجعلها ترتاح بين أحضانك.

فلا تدع الروتين والملل يدخلان الى علاقتكما خاصّةً اثناء الجماع، واطّلع على هذه الوضعيات الجديدة المناسبة لجماع مميّز لا مثيل له.

1- وضعية المواجهة:

في استفتاء اجراه أحد المراكز الطبية، تبيّن ان المرأة تفضّل كثيراً ان تتخّذ وضعية المواجهة اي ان تكون وجهاً لوجه مع زوجها. هذه الوضعية تجعل المرأة تشعر بثقةٍ لكبر بزوجها من خلال تبادل النظرات واللمسات.

2- رقصة البالية:

من أجدد واهمّ الوضعيات في الجماع! الرجل الذي يقف مواجهاً لزوجته، هي بدورها ترفع رجلها الى الأعلى فيصبح المشهد تماماً مثل راقصي الباليه. هذه الوضعية تسهل كثيراً عملية الإيلاج.

3- وضعية المقصّ:

بهذه الوضعية تستطيع هذه المرأة ان تتحكّم بسير العلاقة. فهي تساعد الرجل كثيراً ان يصل الى منطقة ال جي –سبوت المعروفة كونها بالمتاطق الأكثر حساسة لتصل بسرعة الى هزة الجماع.

4- وضعية ال X:

على الزوجان ان يستلقيا على شكل X. بهذه الوضعية تستطيع المرأة ان تقوم بالتدليك وبعض حركات المساج لمنطقة الظهر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية