أفضل منظف لبخاخات السيارة

افضل منظف بخاخات

أن تكون سيارتك تعاني من ضعف في عزمها، فهذا أمر قد يكون مزعجاً وغير محبباً على الإطلاق خصوصاً إذا كان برفقتك عدد من الأصدقاء. إلا أن هذا الضعف يمكن أن يكون ناتج عن بخاخات السيارة، لذلك من الضروري أن تقوم بتنظيف هذه الأخيرة حتى تعيد الحياة إلى محرك مركبتك.

ias

طرق عدة بإمكانك اللجوء إليها عندما تقرر تنظيف بخاخات السيارة، لعل أهمها تلك التي يقوم بها الميكانيكي شخصياً، عبر فكّها ووضعها في آلة مخصصة للتنظيف. لكن هذا الأمر قد تغير في يومنا هذا، حيث أصبح بعض الميكانيكيين يقومون بعملية تنظيف البخاخات بينما هي متواجدة في مكانها الأساسي.

هذا وبإمكانك أيضاً أن تقوم بتجربة سوائل تنظيف البخاخات المتواجدة في المتاجر الكبرى وفي محلات زينة السيارات. وهذه المنظفات استخدامها سهل جداً، كل ما عليك فعله هو وضع السائل المتواجد فيها في خزان الوقود. إلا أنه قد تحدد لك بعض ماركات المنظفات الكمية التي يجب أن تعتمدها، وذلك تبعاً لنسبة البنزين المتواجدة في السيارة.

هذه النوع من السوائل من المحبب استخدامه كل فترة من الزمن لأنه يبقي البخاخات نظيفة. وتكثر الماركات التي تقدم هذا السائل منها stp، Max، Liqui Moly، Lucas… كما أنه بإمكانك أن تستشير الميكانيكي المتواجد في مرآب الوكيل عن المنظف المناسب لبخاخات سيارتك.

إذا كنت تريد أن تستعيد عزم السيارة عندما تفتقده، أو إذا بدأ دخان أسود يظهر من العادم، إعتمد على هذه الأمور المذكورة والتي تساعدك على تنظيف بخاخات السيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية