جرب هذه الملمعات لكفرات سيارتك

افضل ملمع كفرات

بعد أن تقوم بغسل السيارة من الداخل ومن الخارج معتمداً على طرق تحافظ على البيئة كاللجوء إلى البخار، لا بد من أن تقوم بتلميع الكفرات حتى تضيف إلى المركبة رونقاً لا مثيل له. هذا وتكثر طرق التلميع فمنها التي يمكن أن تعتمد عليها من خلال بعض الأدوات المنزلية وأخرى متواجدة في محلات زينة السيارات.

ias

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام مساحيق مخصصة لتنظيف العجلات، ما عليك سوى أن تتوجه إلى المتاجر الكبرى أو إلى محلات زينة السيارات حتى تختار الأنسب لك. واستخدام هذه القوارير سهل جداً، حيث تقوم فقط برش الكفرات بالمواد المتواجدة فيها وتتركها لتزول من تلقاء نفسها، هذا الأمر يحصل فقط إذا كانت المساحيق على شكل رغوة. كما أنه يوجد ايضاً بعض القوارير التي تحتوي على سائل يرش على الدولاب ويُمسح بقطعة قماشية.

ويعمد بعض الأشخاص الذين يستخدمون أمور متواجدة في المنزل، إلى استعمال ملمع الأحذية، حيث يقومون بدهن العجلات بهذه المادة. وهذا الأمر يعطيك نتيجة رائعة، إلا أنك ستساهم بشكل سريع بإفراغ هذا المسحوق.

هذا وبإمكانك أن تضع القليل من الزيت على اسفنجة لتعود وتلمع الإطارات بها. إن هذه الطريقة فعالة لكنها لن تدوم طويلاً، أما إذا تواجد لديك في المنزل كريم لترطيب اليدين ولم تعد تريد استخدامه، قم بوضعه على العجلات بعد أن تكون قد أغسلتها جيداً كي ستحصل على نتيجة رائعة.

يُفضّل دائماً اعتماد المساحيق المخصصة لتلميع الكفرات لأنها تحتوي على مواد لا تساهم في ظهور التشققات عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية