افضل الملابس الداخلية الرجالية المصمّمة خصيصاً لك!



افضل ملابس داخلية رجالية

بدقّة وعناية تامّة، يختار الرّجل الملابس الدخلية التي سيرتديها ليؤمن لنفسه الشعور بالرّاحة. فمن الصعب جدّاً، ان يرضى بأي نوع من الملابس الداخلية او اي قصّة وموديل ستضايقه او تؤثّر عليه.

وشهدت صناعة الملابس الداخلية الكثير من التطوّرات: حيث بدأت بالبنطال الطويل الذي يغطّي الرّجلين إلى ان وصلت الى السليب والشورت المعروف بالبوكسر.

عالم الأزياء، لم يبخل على الرّجل بتقديم اجمل موديلات ملابس داخلية من أهمّ الماركات العالمية، والتي روّج لها الكثير من المشاهير مثل كرستيانو رونالدو، دافيد بيكهام وغيرهم.

1-كالفين كلاين:

كالفين كلاين ملابس داخلية رجالية

اسمٌ رائج في صناعة الملابس الداخلية للنساء والرّجال. قدّم للرجال تصاميم عديدة ومريحة من الملابس الداخلية المصنوعة من القطن الذي يوفّر الراحة والسهولة في الحركة.

2- لاكوست:

لاكوست ملابس داخلية رجالية

إضافةً الى صناعة قميص البولو الشهير، قدّمت لاكوست الموديل الجديد من السليب للرّجل. فلا تتردّدوا ان تحصلوا على لباس لاكوست الداخلي الذي سيشعركم براحة تامّة تحت الجينز او حتى في اللباس الرياضي.

3- Hanes:

hanes ملابس داخلية رجالية

من منّا لا يملك بوكسر hanes في خزانته؟ هذه الماركة الشهيرة في صناعة الملابس الداخلية حازت على ثقة الرّجال بأجمل تصميم واجمل الموديلات. شريطٌ مطاطي على الخصر وقصّةٌ لا تلتصق بالرّجلين. إنها الخيار المفضّل عند الكثيرين او حتى الأكثر مبيعاً في الأسواق.

4- Gant:

gant ملابس داخلية رجالية

ما زال بعض الرّجال يفضّلون القصّات التقليدية. فهم يعتمدون الملابس الداخلية من تصميم Gant المتميّزة بقصّاتها الطويلة والكلاسيكية.



تعليقات‎