10 برجر لن تتذوق مثلها إلا في دبي!

الذ البرجر في دبي

ليس هنا ألذ من طبق برجر محضّر بالصلصة والتتبيلة المميزة، والبرجر على أنواعه يعدّ من أشهى وصفات الاكلات السريعة. إن كانت دبي وجهتك السياحية هذا العام ننصحك بتجربة 10 برجر من 10 مطاعم مختلفة ستغيّر منحى حياتك!

ias

1- مطعم The Gramercy

يحتلّ مطعم The Gramercy في دبي صدارة لائحة المطاعم التي تعدّ ألذ وصفات البرجر، أمّا اختصاصهم فهو البرجر المصنوع من اللحم الفاخر والذي يحتوي على دهون غير مشبعة ومفيدة. يحتوي هذا البرجر المحضر على الطريقة اليابانية على الطماطم، البصل، صلصة ثوم وزيت زيتون، الجبن بالاضافة إلى إمكانية إضافة رقائق الشيبس.

2- Cali Burger

إن كنت تبحث عن وجهة أوسع تقدم لك مختلف أنواع البرجر فـ Cali Burger هي ما تطلبه، إذ يقدّم هذا المطعم خيارات واسعة من البرجر، فبين التشيز برجر، برجر الفطر، الدوبل برجر، البرجر بصلصة الافوكادو اللذيذة والبرجر بالنكهة المكسيكية، ماذا تختار؟

3- Meat Me There

يعتبر Meat Me There من ألذ مطاعم البرجر الحديثة في دبي، وهو لا يقدّم الكثير من الخيارات نظراً إلى جودة كلّ خيار. يعرض هذا المطعم على زبائنه 3 أنواع برجر، أشهرهم هو Meat Me Burger يتألّف من الخس، الطماطم، الجبن وصلصة سرية تضفي نكهة ولا أروع على الطبق. أمّا لحم هذا البرجر فهو طازج لا يكون أبداً مثلّجاً يقدّم مع الخبز الطري الخاص بالبرجر والمغطّى بالسمسم الأبيض والأسود.

4- Mooyah

Mooyah، مطعم متخصّص في البرجر وهو يحتلّ المركز الرابع على قائمتنا، يقدّم هذا المكان على لائحة طعامه 6 أنواع برجر جاهزة وهي Mooyah برجر الذي يعتبر توقيع المطعم، تشيز برجر، برجر حار، برجر ببيكون الحبش، برجر بالمشروم وبرجر بصلصة الباربكيو اللذيذة. أمّا إن كنت تحبّ البرجر خاصّتك بمكونات معيّنة فهذا المطعم هو وجهتك إذ يمكنك تحضير البرجر الذي تريد تناوله بالمكونات التي تفضّلها!

5- Gourmet Burger Kitchen

إن كنت من محبّي البرجر أنت وأصدقاؤك ولكن بأذواقٍ مختلفة، ننصحكم بزيارة Gourmet Burger Kitchen في دبي الذي سيعرض عليكم مجموعة كبيرة من انواع البرجر المختلفة، فبين الذوق الأميركي، الذوق اللاتيني والذوق الإسباني، متّعوا أذواقكم بألذ طعم.

6- Maison Bagatelle

Maison Bagatelle ليست بمطعم اختصاصه البرجر ولكنّنا نضمن لكم أنّك ستتذوّقون ألذ برجر قد يمرّ عليكم وهو برجر الواغيو المؤلّف من اللحم، المايونيز، الجبن والبطاطس المقلية.

7- Jones The Grocer

Jones The Grocer، مطعم يتميّز بالتنويع والتعدد فين أطباق الفطور، الغداء والحلويات المتميّزة، يبرز طبق Jones Wagyu Burger ليكون من أفضل الوجبات التي قد تتناولها بين سواه من أنواع البرجر. فيتمتّع هذا الطبق بتركيبة سحرية من صلصة مميزية وغيرها تجعلك تتمنّى الغوص في هذا العالم.

8- Qube

إن كنت من محبّي الاكلات الحارّة وطبق البرجر بالنكهة الحارة التي قد تجعلك تبكي فإنّ مطعم Qube هو وجهتك لتختار الـ Inferno Burger لديه. وقد صنّف هذا البرجر من أكثر البرجرات الحارة في العالم.

9- Salt

يعدّ Salt من أكثر الأماكن التي تنال إقبالاً واسعاً على البرجر، إذ يتمتّع هذا المكان برواج واسع نظراً لوجوده قرب الشاطئ ولتحضير أشهى البرجر.

10- Shake Shack

هل تبحث عن الذ تشيز برجر قد تتذوّقه؟ Shackburger في Shake Shack هو ما تطلبه، طعمٌ لن تنساه طالما حييت!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية