ما هي افضل محفظة رجالية 2017؟ اليك هذه الموديلات والتصاميم العصرية



افضل محفظة رجالية 2017

الرجل العربي يهتمّ كثيراً بالتفاصيل وهذا الأمر واضحٌ كامل الوضوح عندما يختار الأكسسوارات مثل خواتم الفضّة والأساور لينسّقها مع أزيائه وملابسه.

لكن هل كنت تعلم ان المحفظة الجلدية هي من أساس الإطلالة الناجحة؟ بعض الرجال يفضّلون الاحتفاظ بأموالهم في جيب قميصهم او في جيب سروال الجينز لكن هذا الأمر لا يحبّذه ابداً خبراء الموضة ذلك لأنه تفقدك الكثير من جمال شخصيتك ورجوليتك.

افضل محفظة رجالية 2017

نلفت انتباهك اليوم، الى أهمية الحصول على المحفظة الجلدية: بدايةً، إنها تسمح لك بترتيب أوراقك وبطاقاتك بطريقة تسهّل عليك إيجادها واستعمالها. هذا الى جانب ما تضيفه الى إطلالتك من لمسة عصرية وحيوية.

المحفظة الجلدية متوفّرة بالكثير من الأشكال والتصاميم: هي موجودة باللون الأسود والرمادي او لون الكاميل وهو الأكثر رواجاً بين الشباب. المحفظة الجلدية غالباً ما يكون حجمها صغير لتتّسع لأموالك وبطاقاتك التي تستعملها باستمرار. حملها لن يكون معقّداً ويمكن ببساطة ان تضعها في جيب سروالك او حتى في شنطة يدك.

افضل محفظة رجالية 2017

تصميم المحفظة الجلدية يكون بسيطاً وناعماً: القليل من التطريزات على الجوانب مع فتحات متعدّدة للبطاقات والعملات النقدية. احرص ان تختار محفظتك من أفخر أنواع الجلود والتي تمّ العناية بها بدقّة تامّة كما واعتمد القياس الأنسب الى حجم جيبك وأهمّها اختيار اللون الذي يتماشى مع ملابسك ومع ستايل ملابسك.

موديلات كثيرة قدّمتها لك أهمّ دور الأزياء مثل كرستيان لوبوتان والتي كانت خيار الكثير من الشباب!



تعليقات‎