حسب خبراء الموضة ما هي افضل ماركة ازياء ايطالية للرجال؟



افضل ماركة ازياء ايطالية

تميّزت الماركات الإيطالية عن غيرها من الأسماء في عالم الموضة والأزياء الرجالية، أنها جمعت الكثير من الأسماء الراقية والعلامات التي رفعتها عالياً. صناعة الملابس والأزياء الإيطالية إنها قصّة قديمة جدّاً حافظت خلالها على مستوى عالٍ في الجودة والتصميم مقارنة بغيرها من الماركات ودور الأزياء.

لا يمكن الاستهانة ابداً بالصناعة الإيطالية: فهي قدّمت لرجال الكثير من الخيارات التي منحت إطلالته هذه اللمسة المميّزة والفريدة من نوعها. فما هي أفضل ماركة ازياء ايطالية يجب ان نجدها هذا الموسم في دولابك؟

Valentino: منذ أكثر من 50 عاماً، دخل اسم فالنتينو الى عالم الأزياء الإيطالية واستطاعت ان تصنع لنفسها اسماً بين الكثير من الماركات الأخرى. الموضة في دار فالنتينو أكثر فخامة وأناقة من بيوت الموضة الفرنسية، وهذا كان رأي الكثير من خبراء الموضة.

Dolce and Gabbana: ماذا يمكن القول عن هذه الدار العريقة؟ أنها الماركة الإيطالية الأشهر على الإطلاق التي استطاعت ان تمنح المرأة الكثير من الأنوثة وتعطي الرجال الكثير من الفخمة والشياكة في إطلالاتهم الرسمية والكلاسيكية. الفخامة الإيطالية متجسّدة في تصاميم دولتشي أند غابانا، لهذا نراها الخيار الأول عند الكثير من المشاهير.

Versace: في العام 1978، أسّس جياني فيرساتشي هذه الدار التي اختلفت تماماً عن غيرها وذلك لتميّز تصاميمه بالجرأة. يمكن ببسطة ا تفرّق بين تصاميم فرساتشي وغيرها وذلك بألوانها الزاهية وأنماطها الجريئة والتصاميم الحيوية.



سمات

تعليقات‎