ما هو أفضل كريم للجماع؟

افضل كريم للجماع

كلما كان هناك كريما مرطبا أثناء ممارسة الجماع، كلما كانت العلاقة الحميمة التي تجمع الزوج بالزوجة مميزة ورائعة. ونعني بالكريم "اللوبريكانت" التي تساعد الأزواج للشعور بالمتعة بسبب رطوبة المهبل التي تلغي آلام الجماع كلها.

فهذه المزلقات الجنسية كثيرة وأنواعها مختلفة تحمي من تشقق الجلد ومن انتقال الأمراض والعدوى بنسب مهمة. من أحسن الأنواع:

ias
  • اللوبريكانت الطبيعي: غالبا ما يكون هذا الكريم محتويا على الأعشاب والمواد الطبيعية مثل عشبة الألوا فيرا أي عصارة الصبر، أو الفيتامين "أو" والزيوت الطبيعية المستخرجة من جوز الهند والزيتون… هذا الكريم جيد ومفيد لكل أنواع البشرة الحساسة وغير الحساسة، وعند استخدامه لن تشعر بالألم لا انت ولا الزوجة، إنما سوف تستمتع بالعلاقة.

  • اللوبريكانت المصنوع من الماء: هذا النوع مفيد للبشرة الحساسة، وموجود في الصيدليات بأبخس الأثمان ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري. ولكن من مخاطره مادة الجليسيرين التي يمكن أن تتسبب بأمراض فطرية عند النساء.

  • اللوبريكانت المصنوع من الزيت: من أحسن المزلقات الجنسية التي ترطب المهبل عند المرأة وتسهل بالتالي العملية الجنسية، ولكن خطورة هذا المزلق تكمن في قدرته على تمزيق الكوندوم المصنوع من اللثى (latex).

  • اللوبريكانت المصنوع من السيليكون: لا يحتوي هذا المزلق على الماء، وهو من أنواع المزلقات التي تدوم لمدة طويلة وفعاليتها أنسب بكثير من الأنواع الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية