أفضل طريقة لغسل سيارتك

افضل غسيل سيارات

من غير المحبب أن تسير بمركبتك وهي متسخة، لذا يتوجب عليك أن تقوم بغسلها من الداخل ومن الخارج كي تقوم بإظهار شخصيتك. تكثر طرق غسل السيارات إلا أن بعضها قد يسبب لك بالكثير من الخدوش التي تشوه بدن المركبة.

ias

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن أفضل طريقة لتنظيف السيارة، فمنهم من يعتقد بأن الغسل الذي يعتمد على عامل التنظيف هو الأفضل، غير أن فئة أخرى تقول بإن هذا النوع قد يسبب بخدوش لاسيما خلال مرحلة التنشيف.

وهناك مجموعة نادت بضرورة الاعتماد على غسيل الماكينة الأوتوماتيكية لأنها تقوم بتنظيف السيارة من دون أن تسبب بأي اعوجاجات للهيكل.

إلا أن شريحة كبيرة من الأشخاص اليوم بدأت تلجأ إلى نوع غسيل يعتبر الأفضل حيث يعتمد لإزالة الأوساخ على البخار. هذه الطريقة هي الأفضل لأنها تحافظ على بدن السيارة أولاً من أي اعوجاجات وثانياً لأنها لا تؤدي إلى ظهور خدوش تساهم في انتشار الصدأ في بدن المركبة.

وطريقة غسل السيارة بالبخار، لا تستخدم كمية كبيرة من المياه لإزالة الأوساخ، من هنا تعتبر صديقة البيئة، كما أنها فعالة في تنظيف السيارة من الداخل خصوصاً إذا كانت المقاعد قماشية، لكن في هذه الحالة عليك أن تترك السيارة معرضة لأشعة الشمس والهواء كي لا يبقى الداخل رطباً.

إذا كنت من الأشخاص الذين لم يختبروا بعد طريقة غسل السيارة بالبخار، قم بتجرتها الآن لأنها مفيدة جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية