اليكم افضل العلاجات لسرعة القذف عند الرجال

افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال

يواجه الرجال، خاصّةً ما دون سن ال 40 الكثير من المشاكل الجنسية التي تؤثّر سلباً على سير العلاقة الحميمة وعلى نشاطهم الجنسي. بين ضعف الانتصاب او فقدان الرغبة وعدم الوصول الى النشوة الجنسية المطلوبة، تبقى مسألة القذف المبكر عائقاً كبيراً امام العديد من الرّجال.

ias

سرعة القذف، من أسباب العجز الجنسي هو عندما يحصل قذف سائل المني قبل حدوث الجماع او في اي وقت لا يرغب به الزوجين ممّا يفقد المتعة واللذة الجنسية ويجعل فترة الجماع اقصر بقصير.

بدايةً، الحالة النفسية المتوتّرة والمزاج السيء يؤثّران كثيراً على الأداء الجنسي عند الرجل. لذلك، عليك ان تبقى مسترخياً وهادئاً لتحصل على علاقة جنسية جيّدة لا بل ممتازة.

يشاع كثيراً في الصيدليات الكريمات والبخاخات المخدّرة التي تستخدم لعلاج سرعة القذف. هذه الموادّ يجب تطبيقها على العضو الذكري قبل ممارسة الجماع، فتخدّر القضيب وتحدّ من الإحساس مما يؤخّر عملية القذف.

ينصحك الأطباء وخبراء الجنس، بممارسة العادة السرية لوحدك قبل الإقبال على الممارسة الجنسية. ممارسة الاستمناء او العادة السرية يساعدك على معرفة الوقت الذي يحدث فيه القذف، فتصبح قادراً على السيطرة على نفسك اثناء الجماع او حتى اثناء الإيلاج.

حاول ان تستخدم الواقي الذكري الذي يحتوي على البنزوكاين: هذا النوع من الواقي هو مثل المخدّر الذي يساعد على تقليل الإحساس الجنسي وتأخير عملية القذف وإطالة عملية الجماع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية