عطور ما بعد الحلاقة مميزة للرجال!



افضل عطر لبعد الحلاقة

ما أجمل الرائحة التي تفوح منك بعد الحلاقة. فيكون الانتعاش والنعومة والعطر الجذاب من أهم مصادر جاذبيتك، لذلك لا تستغني عن عطور ما بعد الحلاقة لأنها مهمة وتساهم في إضافة الجمال والنضارة اليك، من أهمها نذكر!

إيت آند بوب

افضل عطر لبعد الحلاقة
Eight and Bob

إن قصة هذا العطر أجمل بكثير من رائحته، فهو يقودك الى العالم الرومنسي الهادئ ويساعدك على تخطي كل العواقب من دون أية مشاكل. هو عنصرا مميزا لتزيد من جمالك ومن نعومتك ولتجدد الشباب.

سيربانتين من كوم ديه غارسون

افضل عطر لبعد الحلاقة
Serpentine by Comme de Garcon

كوم ديه غارسون هي الماركة التي تعمل لإنتاج متقن ومبدع، هذا العطر الذي يستعمل ما بعد الحلاقة مميز ورائد في عالم الحلاقة عند الرجال. إنه يلبي كل الأذواق ويضيف الى نعومة وجهك لمعانا وإشراقا ورائحتا مميزة.

كولونيا ليزر

افضل عطر لبعد الحلاقة
Colonia Leather Eau de Cologne Concentree

هو الكولونيا الذي يعود للماركة الشهيرة أكوا دي بارما Acqua Di Parma، وهو لا بد من تواجده في عدة حلاقة كل رجل. إنه يمثل الرائحة الطازجة التي تمزج بين عطر الأخشاب والجلد. وهو مميز خاصة في فصل الشتاء.

درايز فان نوتن

افضل عطر لبعد الحلاقة
Dries Van Notten for Frederic Malle

هي الرائحة الطرية الساحرة التي يستخدمها معظم الرجال بعد الحلاقة. غريبة بمفهوم تركيبتها القوية التي تعتمد على الفانيلا والحر ورائحة الأخشاب الدافئة. تصفح صور عطور رجالية حلوة سنتال ماجوسكول

افضل عطر لبعد الحلاقة
Santal Majuscule By Serge Lutens

هي التركيبة الغنية التي مزجت بين الكاكاو وخشب الصندل، إنها الكولونيا الراقية المخصصة لفصل الشتاء كونها الرائحة العذبة والدافئة لليالي الباردة. اقرأ المزيد عن أجمل العطور الرجالية



تعليقات‎