صدّقوا انكم كنتم تقشّرون الليمون بطريقة خاطئة!

افضل طريقة لقشر الليمون

تخبّئ مطابخنا الكثير من الأسرار والحيل التي من الصعب جدّاً ان نكتشفها :فالعادات والتقاليد التي توارثناها من أجدادنا وأمّهاتنا غلبت الكثير من مظاهر التطوّر والتجدّد في عصرنا الحالي.

فمنذ طفولتنا، نرى اننا نمضي اغلبية اوقاتنا الى جانب امّهاتنا في المطبخ لنتعلّم منها الأصول وافضل الطرّق للتعامل مع الحياة وحاجياتها.

ias

وتختلف هذه الطرق والأساليب بين أمّ وأخرى: كلٌّ لديها طريقتها الخاصّة والسحرية داخل مملكتها. فهي لا ترضى ان تفصح عن أسرارها او حتى عن تركيبة مأكولاتها.

تقشير الليمون مثلاً، من الأمور التي تستحوذ انتباه الكثير من محبّي هذه الفاكهة. فهم يجدون صعوبة في تقشيرها وذلك بسبب حجمها الدائري او حتى من الرائحة العالقة على اليدين بعد تقشير الليمون.

فالليمون، يحتوي على الكثير من الفيتامينات، البروتين والكالسيوم للجسم والبشرة: فهو يقوّي مناعة الإنسان ضدّ الأمراض خاصّةً في فصل الشتاء من الزكام والانفلوانزا .

أو حتى للبشرة، فهو يساعد على التخلّص من البثور في الوجه وانتاج الكولاجين لتجديد البشرة. وعلى الرّغم من فوائده العديدة والتي لا تحصى، كثيراً ما نرى الناس يرفضون تناول الليمون بسبب إيجاد صعوبة كبيرة في تقشيره.

ولا تتفاجؤوا اذا اكتشفتم ان الطريقة التي كنتم تتّبعونها في تقشير الليمون هي خاطئة! نعم، بعد اليوم لستم مضطرّين الى استعمال الأظافر لتقشير الليمون .

ببساطة، بواسطة السكين تخلّصوا من اطراف الليمون من الجهتين. من ثم، اقطعوا حبة الليمون الى نصفين متساويين . وبسهولة تامّة، سيكون باستطاعتك تناول الليمون دون ان توسّخ يديك وتستمتع بطعمها اللذيذ!

اليكم إذاً بالفيديو اسهل طريقة لتقشير الليمون 

https://www.youtube.com/watch?v=6fYpziFsC10

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية