ما هو أفضل زيت للمساج والجماع؟

افضل زيت للمساج والجماع

تتطور كل الأمور المرتبطة بالعلاقة الجنسية التي تحصل بين الزوجين، بفضل الأبحاث والطب المتطور السريع الذي يقدم شيئا جديدا من كل النواحي يوما بعد يوم. فالكثير من الأسرار عن الجسد خاصة، تتضح أكثر فأكثر، وعلى أساسها تطرح طرق جديدة تساعد في تطوير العلاقة وتلبي حاجات كلا الطرفين.

وبعد إثبات دور المساج والتدليك في تعزيز الإثارة الجنسية، التي تشعل مشاعر الزوجة في ظل جو من الهدوء والحب والاحترام المتبادل، تبين أن الزيوت المتعددة التي تستخدم للقيام بعملية المساج، كزيت الياسمين واللافندر، بالاضافة الى رائحتها الذكية، تساعد على الاسترخاء الذهني والبدني، وتخلص العضلات من التقلصات خاصة في الرقبة والكتفين.

ias

تعتبر هذه الزيوت من المنشطات للرغبة الجنسية عند النساء، قم بوضع القليل منه على اليد وافركه جيدا، ثم عليك أن تلامس جسد الزوجة بكل لطف وهدوء، لتشعر بلمساتك الدافئة على جسمها، ودلك جسمها جيدا من الكتفين حتى أسفل الظهر وحتى الوصول الى الساقين.

هذه الطريقة هي الوسيلة الوحيدة للاستمتاع بعلاقة جنسية رائعة من خلال الزيوت والمساج، وطريقة سهلة لتنجح الممارسة الجنسية من خلال الإثارة التي تتم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية