مواهب عربية على انستقرام جمعت الاثارة والتشويق !تابعوهم

افضل حسابات انستقرام شبابي

يشهد موقع انستقرام يومياً الكثير من الصور والفيديوهات التي تجسّد الروتين اليومي لآلاف من الأشخاص من حول العالم.

لكن ما يجعل هذا التطبيق اكثر تميّزاً من غيره هو عنصر الواقعية والتجدّد الذي نلمسه عند البعض. فهم يحرصون ان يلتقطوا الصور والفيديوهات بطريقة احترافية تجعلك للحظة من الوقت تشعر كأنك عنصراً اساسياً لا غنى عنه ابداً.

ias

ولعلّ بعض الصور التي نراها امامنا، تجعلنا نطرح الكثير من الاستفهامات وندقّق في صحّتها وفي حقيقتها!

بدر حميد

فهل سبق وان شعرت بالصورة تتكلّم؟ هذا ما تشعرون به عندما تشاهدون حساب بدر الحميد. موهبة صاعدة من أرض السعودية تشقّ طريقها اليوم الى العالمية بفضل عدسة الكاميرا التي تلتقط أجمل الصور للسيارات والمحرّكات.

شاهدوا صور حصرية لأجدد السيارات والمحركات بعدسة الموهوب بدر حميد

في جميع الصور التي يلتقطها بدر نشعر بهذا الحب والعشق الكبير للسيارات مهما كان نوعها:سبورت، كلاسيك، سباق.. فتتداخل الإثارة مع جمال عناصر الطبيعة لتجعل من هذه الصور لوحةً مرسومة لا مثيل لها.

محمد الكندري

وهل يعقل ان يفارق الكاميرا؟ إنه محمد الكندري او كما يسمّي نفسه على انستقرام الدكتور محمد! نلاحظ في جميع الصور التي تلتقطها كاميرا الكندري الشغف بالطبيعة والحيوانات البرّية حيث يتسّنى لك رؤية أدقّ التفاصيل وأصغرها لتشعر بأنك قريبٌ من الصورة لا بل في داخلها.

هذا المصور الكويتي ينقلنا يومياً على حسابه على انستقرام الى داخل الأدغال والغابات وبين رمال الصحاري في جولاتٍ سياحية لينسينا هموم الحياة ومتاعب العمل.

رافقوا محمد الكندري في رحلاته الاستكشافية مع هذه الصور الرائعة والمميّزة 

محمد منصري

في شوارع إمارة دبي، يتجوّل محمد منصري مع عدسته ليلتقط صور مميّزة لا بل فريدة من نوعها للسيارات الفخمة والأنيقة. من زوايا مختلفة ومتعدّدة، يحرص هذا الأخير ان يمنح كل سيارة حقّها سواء كانت من سيارة كاديلاك الجذّابة او سيارة بورش الرياضية.

روحٌ شبابية ومغامرة نكتشفها في لقطات محمد الذي يعمد الى إظهار جانب التشويق والإثارة بعيداً عن الروتين والملل الذي نراه دائماً في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوروا حساب محمد منصري لمتابعة آخر أخبار عالم السيارات والمحرّكات 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية