هذه هي الإطارات الأفضل للسيارات

افضل انواع الاطارات

إذا كنت تملك سيارة رياضية تتمتع بمحرك جبار ولا تعطيك الأداء الذي تبحث عنه، فمن الضروري أن تقوم باختيار عجلات مناسبة لها كي تتمكن من التمتع بالقيادة إلى أقصى الحدود. وهذا الأمر ضروري أيضاً للسيارات السيدان والرباعية الدفع.

ias

Continental ContiProContact SSR Run-Flat All-Season Tire – 225/45R17 91H

إذا كنت تملك سيارة كويبه أو سيدان لا تتأخر أبداً في الاعتماد على هذا الإطار الذي يتناسب مع جميع فصول السنة. وعندما تستخدم هذه العجلات من كونتينانتل سوف تتمكن من إيقاف مركبتك بسهولة حتى على الطرقات المبللة. ومن الأمور المهمة التي يقدمها لك هذا الدولاب، قلة الضجيج وهذا أمر يبحث عنه الكثير من السائقين.

Dunlop Grandtrek AT20 All-Season Tire – 245/75R16 109S

ولمستخدمي سيارات الأس يو في والشاحنات الصغيرة، من الضروري استعمال هذه العجلات من دانلوب لأنها تتحمل الكثير من الضغط والأوزان الثقيلة. أما إذا كنت تقود على طرقات معبدة فاعلم بأن الدولاب هذا لا يصدر الكثير من الأصوات المزعجة.

Hankook Optimo H724 All-Season Tire – 235/75R15 108S

وعندما تقدم على استعمال هذا الدولاب من هانكوك، سوف تشعر بأن السيارة أصبحت تتمتع باتزان أفضل بكثير عما كانت عليه من قبل، كما أن المواد التي اعتمدت في تصنيعه ساهمت بشكل مباشر في جعل الرحلة هادئة إلى أقصى الحدود.

General AltiMAX RT All-Season Tire – 215/60R16 95TR

أما هذا الإطار فيمكن استخدامه في كافة فصول السنة، خصوصاً إذا كنت تملك سيارة سيدان متوسطة أو صغيرة الحجم. يقدّم لك هذا الدولاب تماسك رائع على الطريق كما أنه لا يصدر الكثير من الضجة.

Goodyear Eagle LS Radial Tire – 205/55R16 89T

هذا الإطار الجميل الخطوط، يعطيك أداء رائع على الطرقات المبللة كي لا تتعرض للانزلاقات الخطرة. وبما أنه مميز فلن يصدر أي ضجة على الإطلاق خصوصاً إذا لم تعد العجلات جديدة وحديثة.

تتواجد في الأسواق اليوم الكثير من العجلات إلا أن البعض منها قد لا يعطيك النتيجة المثالية التي تبحث عنها.

إقرأ أيضاً: هكذا تطيل من عمر إطارات السيارة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية