ساعة آبل 3 جيل آخر نحو التّقدم التكنولوجي!



ساعات آبل الذّكية متنوّعة الألوان والأشكال ومتعدّدة المواصفات، وهي ساعات فريدة ومن أجمل الساعات الذّكية الموجودة في العالم.

ساعة ابل 3

ضمن المجموعة الجديدة لساعات آبل لعام 2017، كانت الإنطلاقة لساعة آبل 3 Apple Watch Series 3 ، وهي نموذج من الجيل الجديد الذي يحمل مميّزات أهم بكثير من مميزات الساعات الأخرى.

ساعة آبل 3 تتمتّع بعمر بطاريّة أطول وأداء أفضل، علماً أن الشكل هو نفسه والتصميم يشبه ساعات الأجيال السابقة.

الجيل الثالث من الساعات الذكية لشركة Apple هو من تصنيع Quanta، وهي الشركة التايوانية التي أيضًا كانت مسؤولة عن تصنيع الجيلين الأول والثاني من الساعة.

ساعة ابل 3

المهمة الرئيسية التي تركّز عليها Apple في هذا النموذج هي عمر البطارية، أما الأمور الأخرى التي امتازت بها Apple Watch Series 3 شملت أداء أقوى وبعض التعديلات الداخلية البسيطة.

تحتوي ساعه آبل 3 على كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي وفيس تايم لدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأيضاً تحتوي على إمكانيات الضبط التلقائي للصور .

ساعة ابل 3

ساعة آبل 3 قد طورت خواص اللياقة البدنية من خلال حساب عدد دقات القلب والمسافة المقطوعة أثناء الركض، ومن هذا الأساس سوف يقل استخدام جهاز الأيفون خلال التمارين الرياضية وبهذا يتم تخفيف الضغط والعبء على الهاتف ويتم استخدامه كهاتف وليس جهاز رياضي.

كما تمّ إدراج ميزة GPS وهي خطوة جيدة في الاتجاة الصحيح الذي يدعم تتبع النشاطات أيضاً، كما أضافت أبل لساعتها الجديدة إمكانية استلام الأيميلات وسماع الموسيقى بدون إيصالها بهاتف الأيفون.



تعليقات‎