لائحة أفضل ساعة سمارت واتش لعام 2018 من ماركات عديدة!



الساعة الذكية هي تكملة للهاتف الذكي. تخبرك بالوقت، لكن يمكنها أيضًا إرسال إشعارات مهمة وتوفر المعلومات الضرورية من خلال التّطبيقات.

ساعة سمارت واتش

والأكثر إثارة للإعجاب اليوم، هو أن العديد من أفضل النماذج، تمكّنك من البحث في الإنترنت بصوتك، وتتبع التمرين الرياضي مع نظام تحديد المواقع العالمي، وتسمح لك بالدفع في متجر البقالة دون الحاجة إلى محفظتك.

"آبل ووتش 3 Apple Watch"

ساعة سمارت واتش

تأتي مع مميزات رائعة وإمكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 1.65 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسيDual-core و كما يعمل بنظام التشغيل الخاص بساعات آبل watchOS 4.0 ذاكرة عشوائية 768 ميجابايت (RAM) وذاكرة داخلية 16 جيجابايت و معالج رسومي PowerVR .

"تيكووتش إي Ticwatch E"

ساعة سمارت واتش

تصميم Ticwatch Eيأتي بسيطًا بما يجعلك تظن أنها ليست ساعة ذكية، وقد ترى أنها فقط ساعة تناظريّة، فهي تأتي بشاشة من نوع OLED بقياس 1.4 بوصة، بكثافة 287 بكسل لكل بوصة، وتعد تلك المواصفات للشاشة أعلى مما تقدمه ساعات Huawei Watch 2 و LG Watch Style، واللذين يأتيان بسعر أعلى من هذه الساعة.

آل جي ووتش ستايل LG Watch Style

ساعة سمارت واتش

تحمل آل جي ووتش ستايل وهي ساعة أندرويد، شاشة P-OLED قياسها 1.2 بوصة بدقة 360×360 بكسل مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 لمقاومة الخدوش والصدمات، وتعمل الساعة بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100 مع وجود RAM بسعة 512 ميجابايت ومساحة تخزينية سعتها 4 جيجابايت، وزودت ال جي ساعة اليد الذكية الجديدة ببطارية قدرتها 240 ميللي أمبير/ساعة مع دعم تقنية بلوتوث ودعم واي فاي ومقاومة الماء والغبار بمعيار IP76.

"سامسونج جير سبوت Samsung Gear Sport"

ساعة سمارت واتش

من أفضل الساعات الذكية لهذا العام، تستقبل الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني، فيها ذاكرة صوتية ومساعد بيكسبي الصوتي وشحن لاسلكي. من أجهزة الإستشعار: التسارع، الدوران ومعدل ضربات القلب والبارومتر.

غارمن فوررانرGarmin Forerunner 735XT

ساعة سمارت واتش

الساعة الذكية Garmin Forerunner 735XT الجديدة تضم تكنولوجيا Elevate لرصد معدل ضربات القلب مباشرة من المعصم، كما أنها تضم تصميما مريحا بالمقارنة مع الموديلات القديمة. وعلاوة على ذلك، فهي مصمّمة لتوفير المعلومات المسجلة أثناء الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة بما في ذلك التّوازن، وطول الخطوة، ونسبة الإستقامة، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.



تعليقات‎