مطعم ماكدونالدز كما لم تره من قبل.. مقاعد جلدية وصالة فاخرة!

افخم مطعم من ماكدونالدز

ندعوكم ان تنتظروا مجدّداً الى هذا المكان لنؤكّد لكم انه ليس متحفاً متجر أبل لكنه مطعم ماكدونالدز.

اعتدنا في حياتنا اليومية، ان نرى جميع مطاعم ماكدونالدز مشابهة لبعضعها البعض: فهي مبنى رمادي أو اسود اللون يعلوها شعار ماكدونالدز الشهير باللون الأصفر. لكن هذا المكان غيّر الكثير من المقاييس المعتمدة وشتّت عقول الكثيرين.

ias

في مدينة روتردام الإلمانية، قد تصادف أمامك مبنى زجاجيا ومقاعد جلدية فاخرة وطاولات من الرخام: لذا أهلاً بك في مطعم ماكدونالدز.

المهندسون المعماريون الذين اختاروا هذا التصميم لمطعم ماكدونالدز، كانت لهم فكرة مختلفة عن مطعم الوجبات السريعة هذه. هم أرادوا ان يوفّروا لجميع الزبائن راحة ومتعة عندما يريدون طلب وجبة البرغر والاستمتاع بها تماماً كما يحصل في المطاعم الفاخرة والثمينة.

عندما تدخل الى هناك، ستجد أمامك في الطابق الأرضي مقاعد وطاولات خشبية مع واجهات زجاجية تمنحك فرصة التمتّع بجمال المدينة لتقودك السلالم الى الطابق الثاني وتجد مقاعد جلدية وصالة فخمة لتناول العشاء برفاهية وراحة تامّة.

تصميم المبنى الذي افتتح في العام 2015، كان قد صنّف من أفظع وأبشع المباني في روتردام الإلمانية.

هذا المبنى كان سابقاً محلّاً لبيع التبغ والدخان في فترة الستينات لكنه اليوم تطوّر ليصبح نظرة متجدّدة وفخمة لمطاعم ماكدونالدز.

المطعم يفتح 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الاسبوع دون استثناء! في النهار هو يجذب المتسوّقين للدخول اليه وفي المساء، بفضل الإضاءة يجذب جميع الساهرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية