فخامة العطور لشياكة الرجل!

افخم العطور الرجالية

لتشعر بالثقة والراحة النفسية في المجتمع، ولتكون الرجل العصري الذي يواكب الموضة في العالم، والتطور والتميز… استفد من هذه العطور التي تمنحك الرجولة والنضارة الجسدية والفخامة، وتميز بين كل الرفاق! فكن على قدر المسؤولية، ولا تترك للشك مكانا، لأن هذه العطور الخمس هي الأجمل والأفخم!

ias

Acqua di Parma Colonia

هي ماركة العطور العالمية التي لا يمكن الطعن في مفهومها السحري المميز. أُنشئت في العام 1916 في بارما، إيطاليا، ومنذ ذلك الحين سيطرت برائحتها الغريبة وبندائها المتجذر على الساحة العطرية العالمية.

Old Spice

إن السر في نجاح هذا العطر الفخم، هو ثورته المهنية التي قررت السيطرة على مخيلة الرجل الذي يستعملها. لوجودها أهداف كثيرة ناجحة، منها تطبيق قاعدة تملك القلوب وخلق الجمال والدفء المعنوي.

Boss Bottled

قد تتواجه مع رائحة الفانيليا العميقة التي ترتكز على القواعد الخشبية، بالإضافة الى الرائحة المستخرجة من عصير التفاح الذي حررهامن العطور الناعمة لتصل الى فخامة الروائح الجذابة التي لا تخطر على البال.

Penhaligon’s Blenheim Bouquet

يعود تاريخ إنشاء العطر الى عام 1902، وقد سيطر على قلوب عشاقالعطور الرجالية الفخمة، لأنه علم كيف يستفيد من الحمضيات والفلفل الأسود ومن الأخشاب أيضا، لصناعة العطر الرائع الذي يخترق حاسة الشم ليتغلغل في القلب.

Giorgio Armani Aqua di Gio Pour Homme

هي أفخم هدية للرجل، والتي تساهم في سحر القلوب. هذا العطر جذاب بشكل غير معقول بفضل الذكاء في الدمج والتمييز والتركيز على التفاصيل الدقيقة التي كانت السر الوحيد في نجاحه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية