مخالفات بـ30 ألف دينار هديّة لزوجها بزفافه

هديّة من زوجة لزوجها

هديّة من زوجة لزوجها

يكمن الحب بالتعبير عنه عن طريق الكلام المعسول والغزل، لكن هذا الشعور ليس فقط كلاماً بل يطبّق من خلال التصرفات مع الشريك، كتقديم هديّة له في مناسبة معينة أو تحضير مفاجئة لإفراحه فما هي أغرب هديّة قدّمتها امرأة لزوجها؟

ias

قامت إحدى النساء الأُردنيّات بتقديم هديّة لزوجها في ليلة زفافه من زوجته الثانية، هديّةً رائعة بلغت قيمتها 30 ألف دينار، وهي عبارة عن مخالفات مرورية ارتكبتها وعلى الزوج أن يدفعها.

بعد الإستفسار عن تفاصيل هذه القصّة تبيّن بأن الدافع الأساسي الذي أجبر هذه المرأة أن تقوم بعملٍ كهذا كان غضبها وعدم قبولها بأن يتزوّج زوجها للمرّة الثانية، وبالتالي قرّرت الإنتقام منه بأي ثمن.

بعد أن رأت هذه المرأة انشغال زوجها في التحضير لزفافه، استغلّت الموقف وأخذت مفاتيح سيّارته ثم اتجهت نحو كاميرا مثبّتة في إحدى شوارع العاصمة عمان، وبدأت تردد مرورها أمام الكاميرا لتسجل في النهاية مخالفات عديدة وصلت قيمتها لـ30 ألف دينار.

في الواقع، لم يتبيّن ما هي ردّة فعل الزوج بعد أن أدرك أن زوجته الأولى أهدته هدية قيّمة كهذه، ولكن لا شكّ بأنّ الفرح سيغمره بشكلٍ لا يوصف. فماذا ستكون ردّة فعلك إذا قدّمت لك زوجتك مثل هذه الهديّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية