شاهد أغرب قصص ومغامرات للسعوديين مع سياراتهم!

اغرب طرق تعامل سعوديين مع سياراتهم

اغرب طرق تعامل سعوديين مع سياراتهم

يقوم بعض الأشخاص بأمور غريبة بسياراتهم، فتنتشر صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي لذلك قررنا أن نعرض لكم بعض الامور الغريبة التي التقطت في السعودية لأشخاص قاموا بامور غريبة بسياراتهم.

إنتشرت على مواقع التواصل صور ومقطع فيديو يرصد فيه المصور مواطنا سعوديا يغلق سيارته بالأقفال، وذلك بسبب تعرضه للسرقة 4 مرات في السابق.

ias

يقفل هذا الرجل أبواب السيارة وصندوقها وغطاء الوقود بالاقفال حتى أنه يقوم بوضع قفل داخل السيارة على المقود.

أيضاً في السعودية، قام مواطن بتحضير مفاجأة لزوجته بمناسبة تخرجها من الجامعة فزيّن سيارتها كانت على أبوابها "ألف مبروك التخرج" وعلى الزجاج "مبروك، مبروك" ولاقت صور السيارة رواجاً رغم انتقاد البعض لهذه الفكرة.

إنتشر أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لرجل يمر بسيارته من تحت شاحنة في واحدة من أغرب وأخطر المغامرات، فخلال أقل من دقيقة دخل الرجل بسيارته تحت شاحنة مسرعة تحمل صفات إسمنتية على طريق المطار في المدينة المنورة ثم كرر ذلك في شاحنات أخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=IuRnStV9cEk

انتقد البعض هذه المغامرة واعتبروا انها خطيرة وتعرض حياة الآخرين للخطر أيضاً في حين عبّر البعض عن إعجابه بهذا المقطع والمغامرة المثيرة.

هذا أخطر ما قام به السعودي الذي يهوى تسلق الجبال بالسيارة لأنه وصل لأعلى قمة في جبال الفيفاء في جازان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية