ذا روك يستمع الى تلك الاغاني عند التدريب..وانت ايضاً يمكنك ذلك!

اغاني يسمعها ذا روك في النادي

قد لا تحصل على عضلات ذا روك لكن يمكنك ان تتبع نمط حياته على الأقلّ!

لن نتكلّم اليوم عن خبر ترشّح ذا روك الى الانتخابات الأمريكية في العام 2020 او حتى عن ثروته: بل ما سنخبركم به اليوم قد يرضي جميع الشباب الذين يروه فيه مثالاً أعلى.

ias

بالتأكيد انت تحلم بالحصول على عضلات نجم المصارعة دواين جونسون، فتقضي ساعات وساعات متواصلة في النادي الرياضي لتصبح مثله: فتقوم برفع الأثقال والتمارين لنحت عضلاتك وشدّها.

على حسابه الرسمي على انستقرام، أعلن ذا روك عن تعاونه مع متجر ابل و WWE عن لائحة تضمّ الأغاني والموسيقى التي يستمع اليها خلال أدائه التمارين.

اللائحة تضمّ أكثر من 11 أغنية لأهمّ مغني البوب والهيب هوب منهم كاني ويست. هذه الخطوة التي قام بها ذا روك في إطار تشجيع جميع محبّيه على ممارسة الرياضة بانتظام لكن على مستوى عالٍ ومتقدّم.

على ما يبدو هذه الصورة لاقت إعجاب وتأييد الكثير من محبّيه الذين يحرصون على متابعة جميع أخباره بانتظام واتّباع جميع ما ينشره.

فضلاً عن ذلك، يتبيّن لنا في بعض الفيديوهات التي ينشرها دواين جونسون، أنه من أكثر المعجبين لهواتف أبل كونه يحملها معه أينما كان وهذا ظاهر بالتعاون الذي حصل مع خدمة "آبل ميوزيك" وبالخطوة نفسها التي قام بها من عامين حيث نشر قائمة أغاني خاصّة به يسمعها عند التدريب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية