ماذا تعرف عن اضرار حبوب منع الحمل للرجال؟

اضرار حبوب منع الحمل للرجال

هل تعلم بأن الأدوار قبل تبدلت اليوم وأصبح بإمكانك تناول حبوب منع الحمل كالنساء والإستغناء عن الواقي الذكري أو أي وسيلة أخرى لمنع الحمل أو تأخيره؟ لكن عزيزي إحذر من مخاطر هذه الحبوب!

ias

إذا كنت قد سئمت من إستخدام الواقي الذكري وترغب في التغير فحبوب لن تكون الحل السليم كما تعتقد! صحيح أنها تعمل على منع إطلاق الحيوانات المنوية خلالعملية القذف، أثناء الجماع، وتبقيها داخل الخصيتين، إلا أنّ أضرارها أكثر بكثير. هل تعلم بأن تعاطيك للهرمونات الأنثوية المتواجدة في حبوب منع الحمل ولاسيما "الاستروجين" يؤدي إلى ظهور بعض العلامات الأنثوية كنعومة الصوت، وكذلك الحصول على جلد بملمس أكثر نعومة، أيضاً نمو وبروز الثدي، إضافة إلى منع ظهور الشعر في الوجه وأجزاء أخرى من الجسم.

حتّى أنّ هذه الحبوب من شأنها أن تؤدي إلى عدد من المشاكل والأضرار الصحية، ومنها: زيادة احتمال الإصابة بتجلط الدم وأمراض القلب والسكتات الدماغية، ولا سيما إصابتك بالسرطان.

والأخطر من كل ذلك أنّ تناولك لهذه الحبوب قد يؤدي إلى إضعاف خصوبتك وتراجع الوظائف الجنسية في جسمل الأمر الذي يقودك إلى العقم!

إحذر أيها الرجل من كل هذه الحبوب والعقاقير التي يروج لها وإبق دائماً على حذر من أي نوع دواء تتناوله، وإكتفي بأن تتناول زوجتك لوحدها حبوب منع الحمل كما هي العادة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية