هذا ما يحدث لك عندما تترك الواي فاي يعمل أثناء النوم!

اضرار الواي فاي على صحتك اثناء النوم

اضرار الواي فاي على صحتك اثناء النوم

لم تعد الإنترنت من الحاجات الثانويّة في حياتنا، فمع تقدم التكنولوجيا وزيادة الخدمات الموجودة على المواقع الإلكترونية أصبح الإنترنت أساسيّا في كل بيت وبالتالي أصبح إستخدام الواي فاي أكثر إنتشاراً.

يعمل الواي فاي عبر نظام الموجات تسمح للأجهزة مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية بالإتصال بالإنترنت، ولكن ما لا نعرفه هو أن للواي فاي تأثير سلبي علينا على الصعيد الصحي فكيف يؤثّر الواي فاي علينا أثناء النوم؟

ias

أكدت الدراسات والتجارب التي قام بها أشخاصعدّة وأظهروها على موقع يوتيوب أن الواي فاي يؤثّر بشكل سلبي على الصحة، ويسبب عوارض صحية مثل التعب والإرهاق والأرق إضافة إلى عدم القدرة على التركيز والصداع والآلام في الأذنين.

لهذه الأسباب يجب أن تحمي نفسك وتحمي عائلتك من هذه الموجات، ولكن بما أننا لا يمكننا التخلي عن الإنترنت يجب قدر الإمكان تقليص هذه الآثار الجانبية فكيف يمكنك أن تقوم بذلك؟

قم بإطفاء الواي فاي عندما تكون نائماً وعندما لا تستعمله للتخفيف من هذه الموجات، ويفضّل إطفاء الواي فاي أيضاً عن جميع اللوحات الإلكترونية التي تستخدمها قبل ساعتين من النوم.

إضافة إلى ذلك يفضلّ وضع موزّع الواي فاي المعورف بإسم "الراوتر" في أماكن بعيدة عنك ويستحسن ألا تضعه في المطبخ وغرف النوم وغرفة الجلوس.

إقرأ أيضاً: شبكة لاي فاي حل اسرع بـ100 مرة من واي فاي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية