كيف تعالج آلام الصداع بطريقة طبيعية؟

علاج الام الراس بطريقة طبيعية

علاج الام الراس بطريقة طبيعية

من منا لا يعاني من الام الراس الحادة، أو ما يعرف بالصداع، فهي مشكلة هذا الجيل خاصّة في ظل زيادة نسبة التلوث التي تؤثّر على صحّتنا ناهيك عن القلق والضغط الناتج عن المسؤوليّات المتراكمة.

يعتبر الصداع أحد أكثر المشاكل الصحية التي تجعل من الشخص عاجزاً عن التركيز والقيام بأي مجهود لذا سنقدّم لكم أفضل الطرق والحلول التي ستساعدك على التخلّص من آلام الرأس بأسرع وقتٍ ممكن.

ias

أولاً إبدأ بتناول كميّة خفيفة من الطعام لكي تنشّط الجسم وتغذي نفسك، ثم إستحم بالمياه الساخنة لتنشيط الدورة الدمويّة، كما أن الماء الساخن سيشعرك بالراحة والإسترخاء.

بعد القيام بهذه الخطوات بإمكانك الخلود للنوم لكي تريح جسمك، ولكن لا تنام لفترة طويلة أي حاول أن تحدد الفترة بين ساعة وساعتين كحدٍّ أقصى فالجسم حينما يرتاح لفترة طويلة ينقلب ذلك عليه سلباً فيزيد قلقك في الليل وكما أنّ الروتين الذي اعتاد عليه جسمك سيتغيّر.

الاهم من ذلك حاول ألّا تمضغ العلك والأمور المشابهة، لأنّك تشنّج الحنك مما يزيد من آلام الراس، وابتعد عن القراءة ومشاهدة التلفاز وكل ما يتطلّب التحديق لفترات طويلة واسترخي قدر الإمكان.

بإمكانك أيضاً الإستعانة بتمارين التنفّس التي تزيد من دخول الاوكسيجين للجسم فتشعر بالراحة والنشاط وبالتالي تخفّف من آلام الصداع الحادّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية