الى جيل التسعينات...اشياء ستعيدكم الى الزمن الجميل

لعبة اتاري

لعبة اتاري

غير التطور التكنولوجي العديد من التصرفات والعادات التي كان يمارسها الفرد في الفترة الزمنية السابقة، العاب وتطبيقات كثيرة ظهرت مطلع العقد الاول من الالفية الجديدة الغت وجود الكثير من الاشياء التي تربينا عليها في طفولتنا.

يعتبر جيل التسعينات مميزا للغاية، فطفولة افراد هذا الجيل كانت مليئة بعدد كبير من الذكريات الرائعة، رغم ان هذا الجيل يعيش الان فترة شبابه لكن يبقى في الذاكرة اشياء يريد دائما ان تعود ليستمتع بها.

ias

اليك قائمة ببعض الالعاب والاشياء التي تربيت عليها

اشرطة الفيديو

في عصر ما قبل اليوتيوب و CD كان هذا الاختراع هو الوحيد القادر على حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

الاتاري

اللعبة الاشهر والاكثر شعبية في وقتها، فمن منا لم يقضِ ساعات يستمتع بلعب سوبر ماريو الخاصة بهذا الجهاز.

WaterRingToss

لم انس اسم هذه اللعبة باللغة العربية، لكني حقا لم اكن اعلم ما هو اسمها لكن ما اعلمه جيدا انها كانت الاكثر استفزازا لاعصابي.

ستيكر الكتب

لطالما كنا نتباهى بوجود رسمات لابطال الكرتون مطبوعة على هذه الستيكرات التي نقوم بوضعها على كتبنا لنسجل علبها اسمنا واسم الكتاب.

لعبة كرة القدم الصيني

كرة القدم الاشهر مطلع هذه الالفية، رغم اننا لم نكن نعلم اسماء اللاعبين بسبب كتابتها باللغة الصينية الا ان الجميع كان يستمع بهذه اللعبة.

تطبيق الام س ن

قبل وجود واتساب وفيسبوك كان هذا التطبيق هو الوحيد للتواصل، فالجميع كان يتسمر لساعات امام الحاسوب للتكلم مع الاصدقاء والاحبة عبر هذا البرنامج.

هاتف بلاكبيري

الهاتف الذي سهل التواصل بين الافراد عبر تطبيق بي بي ام الشهير الخاص به كان الفضل بين اجهزة الهواتف قبل دخول ابل واندرويد في صراع الهواتف الذكية.

المسجلة المحمولة

الكل كان يسمتع بسماع الموسيقى عبر وضع الشرطان داخل هذا الجهاز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية