كشف رواية صورة الحج الأشهر لهذا العام: ماذا فعل الزوج بعدما أنهى الصلاة؟

الصورة المتداولة بكثرة

الصورة المتداولة بكثرة

هي صورة لم يتوقع صاحبها أن تنتشر بهذه السرعة ولدى هذا الكم الهائل من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ما إن تفتش عن صورة من الحج هذا العام في بلاد الحرمين الشريفين، حتى ترى فيها عددا هائلا من الحجاج الذي تدفقوا بعشرات الآلاف.

ias

إلا أن صورة واحدة هي من ألهمت العشرات وبدأوا ينظمون الأشعار الجميلة لوصفها، تقف فيها امراة مظللة زوجها أثناء الصلاة بصحن الطواف.

تم تداول هذه الصورة بكثافة وكتب أحد المستخدمين "سبحان الله …رُبَّ صورة أبلغ من محاضرة كاملة"، فيما رأى فيها كثيرون ملهمة لكتابة الشعر.

المصور يروي قصتها

مصوّر هذه القطة رائد اللحياني روى لصحيفة "تواصل" أن هذه الصورة التقطت "صبيحة أيام الحج وقبل نزول الحجاج من منى حيث تجلت المشاعر في أطهر المشاعر".

كان يشاهد المنظر من الأعلى وإذ به يعجبه مشهد إمرأة لم تكتف بتظليل زوجها مرة واحدة بل كانت تلاحقه في كل خطوة حتى أتم الصلاة.

أحسّ بمشاعر الحب و بضرورة توثيق هذه اللحظة العاطفية، فكانت صورة اقتنصها في لحظة نادرة ولاقت هذا التفاعل الكبير.

لاحقا التقى اللحياني صاحب الصورة مبديا خشيته من أن يكون منزعجا من نشرها لكن على العكس أبدى كل ترحيب بها والتقطا الصور التذكارية. وكشف أنه تلقى الإتصالات لاستئذان نشرها في وسائل إعلام عالمية كما أن الزوجين نفسها تلقوا العروض للتصوير من قبل شركات مختصة!

هذا وروى اللحياني عبر موقع "تويتر" أن الزوج روى له "قبّلت رأسها وهمست في أذنها..أسأل الله أن يظلك تحت عرشه يوم لا ظل إلا ظله"، كما نشر صورة أخرى للزوجة تظلله في وضعية أخرى.

إقرأ أيضا: خالد الفيصل يكتب بيده 9 كلمات تهزّ السعوديين.. وفيديو له ينسّق جلسة "سيلفي"!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية