أشكال أساور فضّة رجالي لتُكثر الأكسسورات حول المعصم!



تقدّم الأساور الفضية للرجال إضافة مذهلة إلى الملابس اليومية. فهي بسيطة وأنيقة وجذّابة.

اشكال اساور فضة رجالي

يقولون أن المجوهرات الوحيدة التي يمكن للرّجل أن يرتديها هي الساعة أو خاتم الزواج. ومع ذلك، مع التّغيرات المستمرّة في اتّجاهات الموضة، فإن ارتداء الأساور للرّجال كان مقبولاً على نطاق واسع.

ما عليك سوى تعلّم كيفية ارتداء الأساور المتعدّدة الأشكال والتي تناسب شخصيتك وأسلوبك. تصفّح صور أحلى الأساور الفضية الرجالية لعام 2018:

Gucci Men's Silver Feline Bracelet

اشكال اساور فضة رجالي

سيضيف هذا السوار الفضي بعض الأسلوب الصاخب إلى مظهر الرجل! هذا الأكسسوار الرائع هو أكثر تميزًا مع النغمات المنحوتة مثل رأس النمر الذي يعتبر شعار العلامة التجارية غوتشي. سعر هذا السوار 525$، ليس رخيصاً، لكنه من أحلى الأساور ويساوي ثمن المجوهرات بقيمته وشكله والمواد الفاخرة.

Pyrrha Heart of The Wolf Talisman Cuff

اشكال اساور فضة رجالي

هذا السوار يستحق كل التميز، فهو عبارة عن أكسسوار مصنوع يدوياً. كل سوار من صنع Pyrrha يأتي مع ورقة تشرح المعنى الرمزي وراءه وهي كلها تحف فنية مستوحاة من أختام العصر الفيكتوري. فهو هدية رائعة قد يمكن تقديمها لشخص عزيز. سعر السوار 396$.

Mens Silver Weave Cuff Bracelet

اشكال اساور فضة رجالي

هو تصميم موقّع من قبل جون أي فيرو John A Ferro ومختوم بطريقة ملفتة للدلالة على أنه تم تصميمه من قبله، أي من JAF وتم صنعه في Atrevida. السوار مصنوع من خيرة الفضة الإسترليني 0.925. وتتميز بدرجة من المرونة لكن ينبغي التعامل معها بحذر. سعر السوار 100$.

Heavy Gauge Sterling Silver Bracelet

اشكال اساور فضة رجالي

من أجمل الأساور الرجالية، منحوتة بالكامل من الأسلاك الدائرية ذات السُمك الثقيل والفضة المعاد تدويرها. قطعة حضرية حديثة فيها قوة كبيرة. رائعة عندما تلتفّ حول المعصم، ضعها بالقرب من الساعة الأصلية واستفد من جاذبيّتها. سعر السوار 120$.



تعليقات‎