تطورات صحية في حياة ايمان عبدالعاطي:هل تتخلى عن لقب اسمن فتاة في العالم؟

اسمن فتاة في العالم في ابو ظبي

لا يجب ابداً ان نهمل الاهتمام بصحّتنا تحديداً نوعية نظامنا الغذائي اليومي!

تكثر التنبيهات والتحذيرات على ضرورة الانتباه على النظام الغذائي الذي نتبعه في حياتنا اليومية خاصّة الالتزام بالوجبات الثلاث والابتعاد عن المأكولات الدهنية والدسمة.

ias

شبح البدانة او السمنة يلاحق كلّ واحدٍ منا، لذلك لا يجب ان نهمل ممارسة التمارين الرياضية او حتى اتّباع الديتوكس او الدايت لتعديل الوزن والبقاء رشيقين. الحياة الصحّية لا تتطلّب منك الكثير سوى بعض التضحيات في نظامك الغذائي وبعض العادات الصحّية!

بالتأكيد سمعتم باسم الشابّة المصرية ايمان عبد العاطي، والتي عرفت بـ "أسمن فتاة في العالم" ذلك لأن وزنها وصل الى 500 كيلوغرام حسب ما قيل في 2 مارس 2017. لكن الوضع الصحّي لهذه الفتاة بدأ بالتراجع ما استدعى نقلها الى الهند من أجل علاجها. لكن علاجها في الهند لم يستمرّ وتمّ نقلها الى أبو ظبي من اجل إتمام علاجها ومراحل شفائها.

الطبيب المشرف على حالة إيمان، هو هندي الجنسية ويدعى مفضل لكداولا كان يعالجها في إحدى مستشفيات مومباي. إيمان، عادت على متن إحدى الطائرات الخاصّة بمرافقة فريق طبّي مختصّ الى مستشفى برجيل نهار 4 مايو 2017.

خمسون يوماً مرّوا على ركود إيمان في هذا المستشفى، فما هي أبرز التطوّرات الحاصلة؟ اليوم، باتت تستطيع إيمان ان تحرّك قدميها بعد ان كان هذا الأمر مستحيلاً وتستعمل يديها لتناول الطعام والشراب إضافة الى الجلوس في سريرها وعلى كرسيها المتحرّك.

الفريق الطبّي المشرف على حالة إيمان الصحّية يؤكدّ وجود بوادر تحسّن في صحّتها: هي تسعى للوصول الى وزن ال 100 كيلوغرام مع إجراء بعض العمليات التجميلية وعمليات شفط الدهون من بعض الأجزاء في جسمها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية