اكتشف أسعار أقلام مونت بلانك الأصلية لتكون هدية مثالية للشخص الذي تحبّه!

اسعار اقلام مونت بلانك الاصلية

أدوات الكتابة رائعة، وحلم بعض المثقّفين الذين يعتبرون القلم هو الأداة التي ترسم وتكتب ما في الفكر والخيال.

مونت بلانك هي العلامة الرائدة في مجال الأقلام وأدوات الكتابة، وبمجرّد طلب قلم مميز للكتابة، يأتي ذكر أقلام مونت بلانك التي تعتبر الخيار الأول والأخير، والقلم المناسب لتخطيط أحلى الأفكار الموجودة في الذّهن.

ias

هذه الأقلام اختارها كل الناس، ورافقت المثقفين ورجال الأعمال لأن أشكالها رائعة وجودتها لا مثيل لها، ولا يمكن أن نقارنها بأدوات الكتابة الأخرى من الماركات المعروفة.

اكتشف أسعار أقلام هذه الشركة:

Montblanc Meisterstuck Diamond Legrand Fountain Pen

قلم يكتب ما تشعر به بطريقة مميزة، هو القادر على زيادة الوحي لأنه من الأدوات الممتعة للكتابة. مونت بلانك لا تخيّب ظن أحد وهي العلامة التي تعرف كيف تستفيد من أدوات الكتابة ليكتب عنها المعجبون أحلى العبارات. سعر هذا القلم 1200 دولار أمريكي.

Montblanc Starwalker Red Gold-Plated Resin Fineliner

قلم رائع يتداخله الذهب الأحمر بتصميم مميز، الكتابة فيه مريحة وحجمه مناسب ليرافقك خلال الرحلات والسفر وخلال الإجتماعات، سوف يزيد من ثقتك وسوف يكون مثالاً لأناقة التي كنت تبحث عنها. اكتب ولا تملّ منه فهو سيزيد من أفكارك الجميلة. سعر هذا القلم 480 دولار أمريكي.

Montblanc Meisterstuck Classique Fountain Pen

ستيلو ولا أجمل، كلاسيكي الشكل من مونت بلانك، هو المفضّل عند رجال الأعمال، ناعم بين الأنامل ومريح لأنه خفيف الوزن. سعره هو 540 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية