ستار وولكر أوربان سبيريت: تصميم معاصر وراقي من مون بلان

قلم ستار وولكر من مون بلان

اتباعاً لقواعد التصميم المعاصر التي تتسم بها تشكيلة منتجات "أوربان سبيريت" الجلدية من "مون بلان"، تستلهم أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيريت" ملامحها أيضاً من الرواد المرتحلين ومدى تفاعلهم مع المدن التي يتجوّلون فيها.

ias

فمع تصميمها الواضح وجوانبها العملية المتنوعة، تُضفي أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيريت" نغمة من الرقي إلى الآفاق المتنوعة والمثيرة في المدن. وتعكس الملامح الجمالية لأداة الكتابة، وأيضاً تجربتها السلسلة عقلية وأسلوب حياة الرحّالة في المدن.

ويتباين الغطاء والخزان بالراتنج الأسود الثمين مع الأجزاء الإضافية للقلم من البلاتينيوم المصقول، والتس تُستخدم لأول مرة على الإطلاق في تشكيلة "ستار وولكر". وتبرز تفاصيل التصميم المُرهفة الحضور الواضح والحديث لأداة الكتابة.

وتم وضع شريط من الورنيش الأسود يدوياً على مشبك القلم، في حين نُقشت أحرف "مون بلان" بالورنيش الأسود على حلقة المشبك، لتعكس التفاصيل المعدنية لتشكيلة "أوربان سبيريت" الجلدية. وتُتوّج أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيريت" بشعار "مون بلان"، حيث يطفو داخل قبة واضحة كرمز لالتزام "مون بلان" بأرقى مستويات الحرفية.

وسواء كانت بمفردها كرفيق للكتابة بحد ذاتها، أو كأكسسوار ضروري في واحدة من القطع الجديدة من تشكيلة المنتجات الجلدية، تمنح أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيريت" للرحّالة في المدن أسلوباً جديداً للتعبير عن أنفسهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية